برشلونة فى مواجهة نارية أمام اليونايتد فى دور ال 16 بالدوري الأوروبي

تقارير وحوارات

السعودية سبورت 365

أنتهت قرعة ملحق دور ال 16 من الدوري الأوروبي منذ قليل، حيث أوقعت القرعة برشلونة فى طريق مانشستر يونايتد فى مباراة نارية بين الفريقين، حيث يبدو أن الفريق الكتالوني أصبح موعودًا بالمباريات الحماسية الصعبة. 

فبعد أن أوقعت قرعة المجموعات بدوري الأبطال الفريق أمام البايرن والإنتر من قبل، فأصبح الفريق مطالبًا بعقبة الشياطين الحمر للعبور للدور القادم، وإثبات قدرة الفريق على الفوز بالمباريات الكبري. 

حيث ظن الكثيرين أن مشوار البرسا فى الدوري الأوروبي سيكون سهلًا نسبيًا من دوري الأبطال، ليصطدم الفريق فى مواجهة اليونايتد، ليسجل كلًا من رونالدو وليفاندوسكي حضورًا قويًا فى إطار المسابقة، خاصة أن هذه هى المرة الاولى الذي سيتواجه فيها اللاعبين فى اليورباليج.


تشافى يعترف بصعوبة القرعة

وعلق المدرب الإسباني تشافى هرنانديدز، المدير الفني لنادي برشلونة، عن نتائج القرعة، حيث أكد أن القرعة أوقعت الفريق أمام أصعب منافس فى  الدوري الأوروبي، حيث أنه لم يكن يتمني أن يقع فى هذه المواجهة الصعبة خلال هذا الدور المبكر، ولكن أكد أنه سيعمل على الفوز وتحقيق الإنتصار بالمباراة.


مواعيد مباراتي برشلونة واليونايتد

ومن المقرر أن تقام مباراة  الذهاب بين برشلونة واليونايتد يوم 16 فبراير المقبل، على أن تقام مباراة الإياب بين الفريقين يوم 23 من الشهر ذاته، الجدير بالذكر أن البرسا قد خرج من ربع نهائي تلك البطولة فى العام الماضي أمام فريق إنتراخت فرانكفورت الألماني.

جدول المباريات