إحصائية مميزة لريال مدريد قبل مواجهة رايو فاليكانو فى الدوري الإسباني

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

يدخل نادي ريال مدريد تحدي جديد الليلة، حينما يواجه رايو فاليكانو، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من منافسات الدوري الإسباني الممتاز، حيث يسعي نادي ريال مدريد لتدارك التعثر الذي وقع فيه الفريق فى الجولة السابقة أمام جيرونا فى اللحظات الأخيرة، حتى يعود الفريق لصدارة الليجا من جديد.

ويمتلك نادي ريال مدريد إحصائية مميزة قبل مواجهة رايو فاليكانو الليلة، حيث أن الفريق الضيف لم يسبق له الفوز على نظيره المدريدي سوي فى لقاء وحيد خلال آخر 20 مباراة جمعت الفريقين، الأمر الذي يعكس تفوق الفريق الملكى فى تاريخ مواجهات الفريقين بالدوري الإسباني خلال السنوات الاخيرة.


أنشيلوتي يحذر لاعبيه من التهاون

وشدد المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للريال مدريد، على ضرورة الظفر بالثلاث نقاط فى مواجهة الليلة، خاصة أن أي إخفاق جديد للفريق فى مسابقة الليجا، سيمنح الأفضلية للفريق الكتالوني فى سباق المنافسة، الأمر الذي يخشي المدرب الإيطالى من حدوثه قبل قرعة دوري الأبطال.


موعد مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو

ومن المقرر أن يلاقي نادي ريال مدريد فريق رايو فاليكانو اليوم الإثنين، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من منافسات الدوري الإسباني الممتاز، على أن تقام المباراة فى تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة، والحادية عشر مساءًا بتوقيت مدينة مكة المكة.

جدول المباريات