الإنتقادات تطول برشلونة بعد فوز يوفينتوس على الإنتر أمس فى الدوري الإيطالي

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن جماهير نادي برشلونة مستاءة للغاية من المستوي الذي ظهر عليه الفريق فى دوري الأبطال، والذي ظهر واضحًا أن الفريق يعاني من بعض المشاكل أمام الفرق الكبري، خاصة أن الفريق لم يتمكن فى الفوز خلال أي مباراة كبيرة هذا الموسم سواء فى الدوري الإسباني أو بدوري الأبطال.

وأفادت التقارير أن إستياء الجماهير جاء بعد فوز  يوفينتوس على الإنتر أمس فى الدوري الإيطالي، خاصة أن "السيدة العجوز" ليست فى أفضل أحوالها الفنية بسبب تذبذب نتائج الفريق على الصعيد المحلى والخروج من دور المجموعات على الصعيد الأوروبي، ومع ذلك تمكن اليوفي من هزيمة الفريق الذي فشل الفريق الكتالوني بالفوز عليه ذهابًا وإيابًا.


الإنتر عاني هذا الموسم أمام الكبار

وبالنظر إلى نتائج فريق إنتر ميلان خلال المواجهات الكبري هذا الموسم، فنجد أنه قد تعرض للهزيمة أمام كلًا من لاتسيو وميلان وروما ويوفينتوس فى الدوري الإيطالي، بالإضافة إلى خسارته أمام البايرن فى مناسبتين بدوري الأبطال، مما يجعل جماهير برشلونة تعاتب فريقها على عدم الفوز على الفريق الإيطالي هذا الموسم.


هل الإنتر بدوري الأبطال يختلف عن الكاليتشو؟

وتري يعض الآراء الداعمة لبرشلونة أن فريق الإنتر قدم مباراتين كبيرتين أمام برشلونة فى دوري الأبطال، كما أن المنافسة على الصعيد المحلى تختلف عن الصعيد الأوروبي، فعلى سبيل المثال ليفربول يسير بشكل أكثر من رائع بدوري الأبطال، فى حين يعاني بشدة فى الدوري الإنجليزي.

جدول المباريات