كريستنسن يقود دفاع برشلونة فى مواجهة أوساسونا القادمة فى الليجا

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

تناولت تقارير صحفية إسبانية أنه من المتوقع أن يتواجد المدافع الدنماركي كريستنسن، مدافع نادي برشلونة، بجوار ماركوس ألونسو فى تشكيل الفريق الأساسي لمباراة أوساسونا، فى الجولة الرابعة عشر من منافسات الدوري الإسباني الممتاز، يأتي ذلك فى ظل الشكوك التى تحول حول لحاق النجم الفرنسي جول كوندي بالمباراة من عدمه.

وتشير التقارير الصادرة من نادي برشلونة أنه من المتوقع أن يعتمد المدرب الإسباني تشافى هرنانديدز، المدير الفني للفريق، على ماركوس ألونسو فى مركز قلب الدفاع، بعدما أجاد اللاعب فى هذا المركز خلال آخر مباراتين خاضهما الفريق، كما أن إجادة بالدي على مركز الظهير الأيمن على غير العادة، يدفع المدرب فى الحفاظ على هذه الشكلية.


تشافى يحذر لاعبيه من التراخى  

وتحدث المدرب الإسباني تشافى هرنانديدز، مع لاعبيه على ضرورة الفوز فى المباراة القادمة، الإستمرار فى الصدارة قبل التوقف الدولي ومنافسات كأس العالم القادمة، تحسبًا لسقوط ريال مدريد فى أحدي الجوالتين القادمتين، الشئ الذي سيمثل دفعة معنوية كبيرة للاعبين فى الحفاظ على الصدارة.


موعد مباراة برشلونة وأساسونا القادمة

ومن المقرر أن يلاقي نادي برشلونة فريق أوساسونا غدًا الثلاثاء، ضمن الجولة ال14 من منافسات الدوري الإسباني الممتاز، على أن تقام المباراة فى تمام الساعة العاشرة والنصف مساءًا  بتوقيت القاهرة، والساعة الحادية عشر والنصف مساءًا بتوقيت مكة المكرمة.

جدول المباريات