تريزيجيه يسجل فى تعادل طرابزون سبور أمام كونياسبور فى الدوري التركي

تقارير وحوارات

السعودية سبورت 365

تمكن النجم المصري محمود حسن تريزيجيه، من تسجيل هدف طرابزون الثاني أمام كونياسبور، يأتي ذلك ضمن الجولة الثالثة عشر من منافسات الدوري التركي الممتاز، ويقدم اللاعب مستوي ثابت مع فريقه التركي منذ الإنضمام إليه فى بداية الموسم الحالى، قادمًا من فريق أستون فيلا الإنجليزي.

وعلى الرغم من أن تريزيجيه قام بتسجيل هدف الفريق الثاني ومنح فريقه الأفضلية فى التقدم بهدفين نظيفين، إلا أن طرابزون فشل فى المحافظة على تقدمه، لينجح الفريق الضيف فى تقليص الفارق فى الدقائق الأخيرة من الشوط الأول، ومع إنطلاق الشوط الثاني تمكن كونياسبور من تسجيل هدف التعادل فى المباراة.


تريزيجيه يواصل التألق مع طرابزون

وظهر تريزيجيه بمستوي أكثر من رائع خلال مباريات الفريق الأخيرة، حيث تمكن اللاعب من تسجيل هدفين فى الدوري الأوروبي مع الفريق، أحدهما كان فى غاية الأهمية أمام النجم الأحمر، والآخر كان أمام موناكو الفرنسي فى فوز طرابزون العريض برباعية نظيفة.

كما أن اللاعب سبق له وأن تمكن من تسجيل هدفًا هامًا للفريق أمام بشتكاش فى الجولة التاسعة، فى المباراة التى أنتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين 2/2، ليؤكد اللاعب على كونه أحد الصفقات القوية فى الفريق.


ترتيب طرابزون بعد مباراة كونياسبور

ويحتل نادي طرابزون المركز السابع فى الدوري التركي خلف بشتكاش برصيد 22نقطة، حيث يعد التعادل نتيحة سلبية للفريق، خاصة أنه كان أمامه فرصة ذهبية للتواجد فى المركز الثانى حال أن تمكن من الحفاظ على تقدمه، فى حين يأتي فريق كونياسبور فى المركز الثامن برصيد 21 نقطة.

جدول المباريات