إحصائية مميزة لليفربول قبل مواجهة توتنهام الليلة فى الدوري الإنجليزي

كرة إنجليزية

السعودية سبورت 365

يدخل نادي ليفربول الليلة تحدي صعبًا، حينما يواجه فريق توتنهام العنيد، ضمن مباريات الجولة الخامسة عشر من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، والذي يقدم مردود جيد للغاية هذا الموسم فى الدوري الإنجليزي، وضعه فى المربع الذهبي فى جدول ترتيب المسابقة، مما يزيد من صعوبة المنافسة بين الفريقين.

ويمتلك ليفربول سجلًا مميزًا للغاية قبل مواجهة توتنهام الليلة، حيث تمكن "الريدز " من تحقيق الفوز فى 14 مباراة، من آخر 21 لقاء جمع بين الفريقين فى مختلف البطولات، بينما حسم التعادل ست مواجهات بين الفريقين، فى حين لم يتمكن الفريق المستضيف من تحقيق الفوز سوي فى مباراة واحدة.


إحصائية تفوق ليفربول على توتنهام خادعة!

وعلى الرغم من التفوق الواضخ لليفربول فى مواجهات الفريقين المباشرة، إلا أن الظروف الذي يدخل بها الفريقين هذه المياراة مختلفة تمامًا، خاصة أن هذه المرة الاولي الذي يدخل فيها توتنهام اللقاء متفوقًا على "الريدز" فى جدول الترتيب.

حيث يحتل توتنهام المركز الثالث برصيد 26 نقطة، في حين يحتل ليفربول المركز التاسع فى جدول ترتيب البيرميرليج برصيد 16 نقطة، أي بفارق عشر نقاط كاملة بين الفريقين لصالح كتيبة أنطونيو كونتي.


موعد مباراة ليفربول وتوتنهام القادمة

ومن المقرر أن يلاقي فريق ليفربول نادي توتنهام اليوم الأحد، ضمن مباريات الجولة الخامسة عشر من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، على أن تقام المباراة فى تمام الساعة السادسة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة، والساعة السابعة والنصف مساءًا بتوقيت مكة المكرمة.

جدول المباريات