مارسيل كولر يحدد أولى طلباته الفنية للأهلى فى المريكاتو الشتوي القادم

كرة عربية

السعودية سبورت 365

تناولت تقارير صحفية مصرية أن المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلى، بدأ فى وضع يده على التدعيمات الجديدة للفريق بشكل مبكر، خاصة أنه لم يكن له دورًا فى إختيار العناصر الحالية فى الفريق، نظرًا لأن مسئولى القلعة الحمراء تعاقدوا معه، بعد إتمام معظم الصفقات الجديدة.

وأفادت التقارير أن المدرب أوصي بالتعاقد مع جناح أيسر للفريق فى المريكاتو الشتوي القادم، حيث من المتوقع أن يدخل الفريق الأحمر فى مفاوضات جديدة مع الجناح البرازيلي مارسينهو  لاعب كاوساكي الياباني، والذي كان قريبًا جدًا من الإنتقال للقلعة الحمراء فى الإنتقالات الصيفية الأخيرة مع بداية هذا الموسم.

كما أوصي كولر بالتعاقد مع مهاجم أجنبي آخر تحت السن بمواصفات خاصة، لا سيما أنه لم يستقر فى الفترة الحالية على مهاجم الفريق الأساسي، خاصة أنه يمنح بعض الوقت لشادي حسين وبعض الوقت لمحمد شريف، فى حين خرج المهاجم حسام حسن من حسابات المدير الفني بصورة كبيرة.


أسباب قد تقرب صفقة مارسينهو للأهلى!

وتعد صفقة مارسينهو ليست بعيدة هذه المرة إذا ما تجددت المفاوضات فى يناير القادم، خاصة أن كاوساكي  أنهى منافسات الدوري الياباني فى المركز الثانى، بعدكا خسر لقب البطولة، والذي كان قريبًا جدًا من حسمها، حيث أنه كان أحد الأسباب القوية فى فشل المفاوضات، إضافة إلى رفع المقابل المادي للصفقة فى الساعات الأخيرة.  


الأهلى يعود للمدرسة الأفريقية مرة أخري!

ويدرس النادي الأهلى العودة للمدرسة الأفريقية فى التعاقد مع المهاجم الجديد، والذي فى الغالب لن يتجاوز ال19 عامًا، ويأتى سبب العودة للاعبين الأفارقة، هو وجود عدد مميز من هؤلاء اللاعبين لم تسلط عليهم الأضواء الأوروبية بعد.

جدول المباريات