مانويل نوير يحقق رقم قياسي جديد بعد فوز البايرن على هرتا برلين

تقارير وحوارات

السعودية سبورت 365

أنتهت مباراة بايرن ميونخ على هرتا برلين بفوز الفريق البافاري 2/3، جاء ذلك فى إطار منافسات الجولة الثالثة عشر من منافسات الدوري الألماني الممتاز، لتتصدر كتيبة ناجلسمان صدارة جدول الترتيب للمرة الأولى هذا الموسم، وإن كان بشكل مؤقت إنتظارًا لمباراة يونيون برلين فى هذه الجولة.

وحقق الحارس الألماني مانويل نوير، لاعب بايرن ميونخ، رقم قياسي بعد الفوز الصعب فى مواجهة الليلة، حيث أصبح اللاعب أكثر من حقق الفوز على فريق هرتا برلين برصيد 22 فوزًا، حيث لم يسبق لأي لاعب أن حقق هذا العدد من الإنتصارات أمام أي نادي آخر فى البندوسليجا.


جمال موسيالا يواصل التألق مع البايرن

وواصل النجم الألماني جمال موسيالا، لاعب وسط فريق بايرن نيونخ، تألقه خلال الفترة الأخيرة، حيث يقدم اللاعب مستوي ثابت مع الفريق منذ بداية الموسم، ليكلل اللاعب جهده الوافر مع الفريق ويسجل الهدف الإفتتاحي فى مواجهة هيرتا برلين الليلة، ليرفع اللاعب رصيده من الأهداف إلى ثمانية أهداف، وضعته فى المركز الرابع فى ترتيب هدافى المسابقة.


ترتيب بايرن ميونخ بغد الفوز على هرتا برلين

ويحتل بايرن ميونخ صدارة جدول ترتيب الدوري الالماني برصيد 28 نقطة، حصدها الفريق من 13 لقاء، فى حين يحل فريق يونيون برلين فى المركز الثانى برصيد 26 نقطة من 12 لقاء فقط، حيث يمتلك الأخير الفرصة فى العودة إلى صدارة الترتيب حال إذا تمكن فى الفوز بهذه الجولة.

جدول المباريات