موقف مفاجئ من سيرجيو روبرتو دفعه للبقاء داخل صفوف البلوجرانا

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

تناولت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي برشلونة قد وافق على تجديد تعاقده مع النجم الإسباني سيرجيو روبرتو، ظهير أيمن الفريق الكتالوني، بعد أن وافق اللاعب على تخفيض قيمة عقده السابق مع الفريق إلى 60٪ حيث سيتقاضي اللاعب فى العام القادم 5 مليون يورو سنويًا، بعد أن كان يتقاضي اللاعب قرابة 12 مليون يورو.

وأفادت التقارير أن الجهاز الفني أصبح داعمًا للاعب فى أزمته الاخيرة، حيث طلب تشافى من اللاعب عدم التفكير فأي شئ سوي العودة إلى الملاعب مرة أخري، نظرًا لأن الفريق فى حاجة ماسة إلى خدماته، خاصة أنه يعد أحد قادة الفريق فى الوقت الحالى، بعد إعلان جيرارد بيكيه رحيله عن الفريق، وإقتراب بوسكيتس من مغادرة البرسا فى الصيف القادم.


كيف يفكر اللاعب فى مستقبله؟

ومن جانبه فإن اللاعب يفضل البقاء داخل صفوف برشلونة بعد حالة الحب التى لقاها من المسئولين والجهاز الفني، بعد إصابته الأخيرة أمام أتليتكو بلباو، الشئ الذي يجعل خيار البقاء الأقرب للاعب، ولكن فى الوقت نفسه فإن اللاعب منفتحًا لجميع الخيارات الآخري التى تخص مسألة رحيله.


موقف ديست من العودة إلى برشلونة!

ويبدو أن خيار عودة الظهير الأمريكي ديست خيارًا مميزًا لبرشلونة، فى ظل المستزي المتدني للاعبه الجديد بيليرين، ولكن بالنظر إلى موقف اللاعب فإنه لا يفضل العودة مرة اخري إلى الفريق الكتالوني، بعدما وجد اللاعب ضلته فى فريق ميلان الإيطالي، والذي من المتوقع أن يفعل عقد شراء اللاعب بعد نهاية إعارته.

جدول المباريات