يورجن كلوب يوجه رسالة خاصة لمنتقدي إقامة كأس العالم القادم بقطر

كرة إنجليزية

السعودية سبورت 365

تحدث المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفنى لنادي ليفربول، عن إقامة كأس العالم القادم فى قطر، حيث أكد أنه فرصة جيدة للاعبين للظهور بشكل جيد، كما أشار إلا أنه لا يتفق مع الآراء التى تنتقد إستضافة قطر للبطولة، خاصة أنه يظن أن الناس هناك رائعين.

وأضاف أن التنظيم سيكون جيد، وعلى اللاعبين فقط التركيز فى أرضية الملعب لتقديم كل ما لديهم لمنتخباتهم، حتى تخرج البطولة بصورة جيدة، خاصة أن هذه البطولة تتسلط عليها الأضواء بصورة كبيرة، كما أنها تكون نقطة تحول فى مسيرة بعض اللاعبين، الشئ الذي سيعود بالنفع فى نهاية الأمر على الفرق المشاركة. 
 

ألكسندر أرنولد يشيد بتجربة قطر القادمة

وفى سياق متصل، كشف النجم الإنجليزي ألكسندر أرنولد، ظهير ليفربول، عن رأيه حول تنظيم قطر للمونديال القادم، حيث أكد أنه داعم لهذه التجربة ولا يفهم سبب إنتقاد البعض لها، حيث أن جميع الدول يجب أن تمتلك نفس الحظوظ فى إستضافة البطولة ولا تتوقف على  الغرب فقط، فهذه هى المساواة الحقيقية التى يجب أن تنتشر.
 

موعد مباراة ليفربول وتوتنهام القادمة

ومن المقرر أن يلاقي نادي ليفربول فريق توتنهام غدًا السبت، ضمن مباريات الجولة 15 من الدوري الإنجليزي الممتاز، على أن تقام المباراة فى تمام الساعة السادسة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة، والساعة السابعة والنصف مساءًا  بتوقيت مكة المكرمة.

جدول المباريات