نجم المنتخب السعودي يكشف عن الأمر الوحيد لإيقاف ميسي من مشاركة المونديال

كرة سعودية

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

كشف نجم المنتخب السعودي، عن الطريقة الوحيدة التي يمكن فيها أن يغيب الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، عن مواجهة المنتخبين في كأس العالم.

ويتواجد المنتخب السعودي ضمن المجموعة الثالثة مع منتخب الأرجنتين وبولندا والمكسيك، بالبطولة المقرر إقامتها في قطر، بالفترة من 20 نوفمبر حتى 18 ديسمبر المقبل.


هوساوي يؤكد صعوبة مواجهة المنتخب الأرجنتيني في المونديال

 

وأكد معتز هوساوي نجم التعاون والأخضر السعودي، أن مواجهة المنتخب السعودي أمام نظيره الأرجنتيني في كأس العالم 2022 ستكون صعبة.

وأضاف هوساوي خلال تصريحات مع قناة " ssc السعودية": "إيقاف النجم ليونيل ميسي في مواجهة الأخضر والأرجنتين يحتاج لدعاء الوالدين، مستوى اللاعب مثل السابق وأفضل".

وعن كواليس مشاركته في مواجهة الأخضر وروسيا في مونديال 2018، قائلًا: "لا أحد يعلم ماذا حدث في المباراة الافتتاحية في كأس العالم 2018، انعمينا كلنا، حتى الحكم".

واختتم: "كانت مباراة افتتاحية وكل العالم يتابعها وكان هناك تفكير من جميع اللاعبين، بينا وبين بعض كنا مضغوطين، نزلنا الملعب وكنا نشعر بأنهم 12 لاعبًا في الملعب بالإضافة لتناولهم منشطات وهذا ما أثبت في وقت لاحق".

 

منتخب السعودية يواجه آيسلندا وديًا

 

ويستعد المنتخب السعودي بقيادة الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني، لخوض مباراة ودية أمام آيسلندا، غدٍ الأحد على ملعب محمد بن زايد في أبوظبي العاصمة الإماراتية.

وقرر المدرب، توجيه الدعوة إلى عدد من الشخصيات الرياضية لحضور المباراة، كما سيتم توزيع تذاكر مجانية لجماهير الأخضر الراغبة في الحضور.

وكان رينارد قد فرض السرية على تجريبيات المنتخب الثلاث الماضية، أمام مقدونيا الشمالية وانتهت بالفوز وألبانيا وهندوراس وانتهوا بالتعادل.

جدول المباريات