رودي جارسيا يتخذ قرار تجاه لاعبي النصر خلال فترة التوقف

كرة سعودية

رودي جارسيا
رودي جارسيا

اتخذ الفرنسي رودي جارسيا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، قرار تجاه لاعبي الفريق، أثناء فترة التوقف الدولي الحالية.


جارسيا يمنح لاعبي النصر من التدريبات السبت

 

وقرر رودي جارسيا، منح لاعبي الفريق راحة سلبية اليوم السبت من التمارين، على أن يتم استئناف التدريبات يوم الأحد بحصتين صباحية ومسائية.

وواصل فريق النصر، تدريباته اليومية مساء أمس الجمعة، خلال فترة التوقف، بسبب تحضيرات المنتخب السعودي لمنافسات كأس العالم 2022.

واشتمل مران العالمي على تدريبات لياقية، ثم تمارين للجري، كما خصص مدرب الفرق فقرة تقسيم بين اللاعبين على كامل الملعب.

ويواجه نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر، أزمة كبرى خلال الفترة الماضية، بسبب ملعب تدريبات الفريق الأول لكرة القدم.

 

النصر يحاول حل أزمة ملعب تدريب الفريق


وأبلغت إدارة الصيانة نظيرتها في القدم بإعادة زراعة وصيانة ملعب الأمير عبد الرحمن بن سعود الأسبوع الجاري، وهو ما يجعل النادي في ورطة بسبب عدم تأمين ملعب لاحتضان التدريبات.

وتابعت: "سيتم تعليق التدريبات على أرضية الملعب لفترة تتراوح بين 35 إلى 45 يومًا، في الوقت الذي لم تنتهي فيه زراعة ملعب الفئات السنية، التي تحتاج إلى أربعة أسابيع مقبلة، إضافة إلى انشغال ملعب مرسول بارك بمهرجان فعاليات موسم الرياض حتى نهاية ديسمبر المقبل".

وأضافت: "الفرنسي رودي جارسيا مدرب الفريق، طالب إدارة الكرة بأهمية تأمين ملعب وفق مواصفات أرضية ملعب الأمير عبد الرحمن بن سعود لإجراء التدريبات عليه".

واختتمت: "إدارة النادي العالمي، تسعى إلى تأجيل زراعة الملعب حتى التاسع من نوفمبر المقبل، الذي يشهد منح اللاعبين إجازة ثانية لمدة عشرة أيام، وبعدها يجري الفريق تدريباته في الرياض لمدة أسبوع، ويغادر بعدها إلى أبوظبي لإجراء معسكر خارجي يخوض خلاله الفريق أربع مباريات تجريبية".

جدول المباريات