نونو سانتو يفاجئ لاعبي اتحاد جدة المصابين قبل معسكر دبي

كرة سعودية

نونو سانتو
نونو سانتو

فاجئ البرتغالي نونو سانتو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة، لاعبي الفريقين المصابين قبل معسكر الفريق في دبي.

ومن المنتظر أن تغادر بعثة الاتحاد إلى الإمارات اليوم السبت، لبدء معسكر إعدادي يستمر 22 يومًا، على أن يتخلله عدة مباريات ودية.


سانتو يصطحب مصابي اتحاد جدة لمعسكر دبي

 

وقرر المدرب البرتغالي، اصطحاب مصابي الفريق إلى معسكر دبي، حيث سيكون الثنائي الدولي عبد العزيز البيشي وأحمد شراحيلي على رأس قائمة المغادرين، بعد أن خرجا من حسابات مدرب المنتخب الفرنسي هيرفي رينارد، لعدم تعافيهما قبل مونديال قطر 2022.

وأشارت تقارير صحفية، إلى أن اللاعبان سوف يستكملان البرنامج التأهيلي الخاص بهما في معسكر دبي، حتى يكونا جاهزين للالتحاق بالتدريبات الرسمية بعد عودتهم من المعسكر.

وتابعت: "سيلتحق اللاعبون الأجانب الثمانية بمعسكر الفريق مباشرة، بعد أن تم الحجز لهم مع الفريق في دبي، دون القدوم إلى جدة للحصول على تأشيرات".


اتحاد جدة يعود للتدريبات ويخوض معسكر بعد غياب 19 يومًا


ويخوض اتحاد جدة معسكره بعد نهاية الإجازة التي حصل عليها اللاعبون لمدة 19 يومًا، عقب توقف منافسات دوري روشن السعودي، بسبب استعداد المنتخب السعودي للمشاركة في المونديال المقرر يوم 20 من الشهر الجاري حتى 18 ديسمبر المقبل، بالعاصمة القطرية الدوحة.

جدول المباريات