ليفاندوسكي فى مأزق كبير قبل مواجهة ألميريا بالدوري الإسباني الليلة

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

أشارت صحيفة سبورت الكتالونية أن المهاجم البولندي روبرت ليفاندوسكي، لاعب نادي برشلونة، دخل فى أزمة جديدة مع وكيل أعماله السابق، حيث يري الأخير أنه له الحق فى التحصل على مبلغ 9 مليون يورو، نظرًا لإتفاق سابق بينه وبينه اللاعب، والذي لم ينفذه معه المهاجم البولندي حتى اللحظة الحالية.

وأضافت الصحيفة أن وكيل أعمال اللاعب يسعي لاتخاذ الإجراءات القانونية للحفاظ على حقوقه فى أزمته الأخيرة مع اللاعب، مما قد يجعل الأزمة قد تصل إلى القضاء للفصل بين نزاع الطرفين الحالي، الشئ الذي قد يصدر بعض القلق للاعب قبل مواجهة ألميريا فى الليجا الإسبانية.


موقف اللاعب من التوصل لحل ودي

ومن جانبه يري اللاعب أن ما يقوم به وكيله السابق عبارة عن عملية إبتزاز حقيرة، رافضًا دفع هذا المبلغ الذي يدعي أنه تم الإتفاق معه عليه، خاصة أن تعامله مع وكلاء أعماله على مدار مسيرته الإحترافية يشهد على العلاقات الطيبة بين جميع الأطراف، وأنه متعجبًا من طلب وكيل أعماله هذا الشئ.


موعد مباراة برشلونة وألميريا القادمة

ومن المقرر ان يلاقي نادي برشلونة فريق ألميريا اليوم السبت، ضمن الجولة الثالثة عشر من منافسات الدوري الإسباني الممتاز، على أن تقام فى تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة، والساعة الحادية عشر مساءًا بتوقيت مدينة مكة المكرمة.

جدول المباريات