سيميوني يثير الجدل حول تصريحاته الأخيرة على لاعبي أتليتكو مدريد

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

تحدث المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني لأتليتكو مدريد، عن أسباب سقوط الفريق فى بطولتي الدوري الإسباني والخروج كمتذيل مجموعته فى دوري الأبطال فى مفاجأة كبيرة للجميع، حيث أشار إلى أن بعض لاعبي الفريق يشعرون بنجوميتهم، وبأنهم مثل مارادونا، وهذا الشيء غير منطقي.

وأضاف أن الفريق يعيش أجواء سيئة فبعض اللاعبين يشعرون بالإحباط إن لم يتم إشراكهم فى المباراة، وفى النهاية هو من يمتلك قرار مشاركتهم من عدمه مع الفريق، مشيرًا إلى أنه من الأفضل لهم أن يظهروا تلك الروح العالية والحماس حينما تسنح لهم الفرصة بالمشاركة مع الفريق، حتى يصيروا مؤثرين ولهم أدورًا إيجابية مع الفريق.


حقيقة الخلاف بين المدرب وجواو فيليكس

ويبدو أن تصريحات سيميوني أكثر منطقية على جواو فيليكس، نجم وسط الفريق، حيث أن اللاعب يستسلم سريعًا حينما لا يشارك بصورة أساسية مع الفريق، كما أنه لا يكون مؤثرًا حينما يتم الدفع به كبديل، الشئ الذي يسعي المدرب فى تغيير هذا النمط لدي اللاعب، ولكن يأتي كل ذلك دون جدوي.


طبيعة أزمة اللاعب الحالية مع سيميوني

ومن جانبه يري أن أزمته الحالية مع سيميوني، تأتي لعدم تواجد تفاهم بينهما فى الفترة الأخيرة، حيث أنه يشعر فى أوقات كثيرة أن المدرب لا يريد إستمراره داخل الفريق، على عكس إنطلاقته الجيدة للغاية مع الفريق فى بداية ظهوره، قبل أن تتغير الأمور تمامًا هذا الموسم على وجه التحديد.

جدول المباريات