باريس سان جيرمان يقترب من تجديد عقد ماركينيوس فى الفترة المقبلة

تقارير وحوارات

السعودية سبورت 365

كشفت تقارير صحفية فرنسية أن نادي باريس سان جيرمان دخل فى مفاوضات متقدمة، مع لاعبه البرازيلي ماركينيوس، مدافع الفريق الباريسي، حيث يسعي الفريق الفرنسي فى الحفاظ على اللاعب كونه أحد أعمدة الفريق الأساسية، إضافة إلى مرونة اللاعب التكتيكية وقدرته فى اللعب كظهير ووسط ملعب مدافع.

وينتهي عقد اللاعب مع الفريق الباريسي فى صيف 2024،ومن ثم فإن الفريق الفرنسي يسعي لقطع الطريق أمام رحيله وعدم الإنتظار لنهاية الموسم من أجل تجديد التعاقد مع اللاعب، حيث يرغب مسئولى باريس سان جيرمان فى تجديد التعاقد مع اللاعب لمدة ثلاثة مواسم إضافية حتى ينتهي فى صيف 2027.


موقف ماركينيوس من البقاء فى باريس

وسبق للاعب وإن صرح لصحيفة "ليكيب" الفرنسية بأنه سعيد فى التواجد داخل باريس خلال الفترة الحالية، فعلى الرغم أنه ما زال يتبقي فى عقده موسمًا ونصف إضافيًا، إلا أنه يتمني البقاء داخل جدران الفريق الفرنسي، مما يفتح الباب أمام بقاء اللاعب فى ظل إتفاق الطرفين على تجديد التعاقد.


ماركينيوس يعترف بمفاوضات باريس

وأعترف ماركينيوس بوجود مفاوضات حالية معه من أجل تجديد تعاقده، مشيرًا إلى أنه يتمني أن تنتهي هذه المفاوضات بشكل جيد ويستمر ضمن صفوف الفريق فى الفترة المقبلة، فيما لم يكشف اللاعب إلى طبيعة التفاوض بينه وبين الفريق الباريسي فى لقائه الصحفي الأخير.

جدول المباريات