خطوة جديدة تقرب إنيجو مارتينيز من برشلونة فى المريكاتو الشتوي القادم

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن إقتراب نادي برشلونة من التعاقد مع المدافع الإسباني المخضرم إنيجو مارتينيز، لاعب فريق أتليتكو بلباو، حيث يتفائل الجانب الكتالوني بإتمام التعاقد مع اللاعب فى يناير القادم، لتعويض رحيل جيرارد بيكيه.

ويعاني نادي أتليتكو مدريد من بعض الأزمات المالية المتعثرة، مما قد يجعل الفريق يوافق على رحيل اللاعب إلى برشلونة، خاصة أن تعاقد اللاعب ينتهي مع الفريق فى صيف 2023 القادم، مما قد يجعل اللاعب يرحل بشكل مجاني إن لم يتم بيعه فى المريكاتو الشتوي.


موقف أتليتكو بلباو من بيع اللاعب

وعلى الرغم من أن نادي أتليتكو بلباو يرغب فى إستمرار اللاعب ضمن صفوفه فى الفترة المقبلة، إلا أن اللاعب يرفض تجديد تعاقده مع الفريق، فى ظل الأزمة المالية التى يعاني منها الفريق، مما يجعل خيار خروج اللاعب هو الأفضل لكلا الطرفين فى الفترة المقبلة.

ومن جانبه لا يمانع اللاعب الإنتقال إلى برشلونة فى الفترة المقبلة، لا سيما أنه يثق فى حصوله على مقعدًا أساسي فى الفريق، بالإضافة إلى مقابل جيد أفضل مما يتقاضاه مع أتليتكو بلباو، الأمر الذي قد يقرب اللاعب خطوة إضافية آخري إلى البرسا.


كيف يري تشافى صفقة ضم اللاعب؟

وبالنظر إلى موقف المدرب الإسباني تشافى هرنانديدز، المدير الفني لنادي برشلونة، فإنه قد سبق له وأن أعطي مسئولي البلوجرانا الضوء الأخضر من أجل التعاقد مع اللاعب، خاصة أن الفريق يحتاج إلى أحد العناصر الخبرة فى الخط الخلفى فى الفترة المقبلة.

جدول المباريات