رسالة مؤثرة من تشافى عقب قرار بيكيه النهائي بالرحيل عن برشلونة

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

علق المدرب الإسباني تشافى هرنانديدز، المدير الفني لنادي برشلونة، على رحيل مدافع الفريق المخضرم جيرارد بيكيه، حيث أكد أنه تفاجئ كثيرًا بقرار اللاعب بالرحيل، خاصة أنه لم يتحدث معه حول هذا القرار قبل أن يعلن عنه لوسائل الإعلام، مضيفًا أنه يعلم اللاعب جيدًا وأنه قد تغير فى نمط تفكيره عن الفترة السابقة والتى لعب به بجواره.

وعلى الرغم من توتر العلاقة بين الثنائي فى الفترة الماضية، إلا أن تشافى أعترف أن بيكيه أحد أفضل المدافعين الذين قام بمزاملتهم ضمن فريق برشلونة الأسطوري، والذي حصد السداسية مع المدرب السابق للفريق بيب جوارديولا، مؤكدًا أنه يتمني للاعب التوفيق فى خطوته المقبلة.


موقف تشافى من مشاركة بيكيه أمام ألميريا

وأكدت بعض المصادر داخل فريق برشلونة، أن تشافى قد استقر على الدفع ببيكيه منذ بداية لقاء ألميريا القادم، خاصة أن هذا اللقاء سيكون الأخير للاعب فى مسيرة حافلة داخل البلوجرانا، مما ستكون مشاركته بشكل أساسي أمرًا طبيعيًا لتكريم اللاعب بالشكل اللائق.


موعد مباراة برشلونة وألميريا القادمة

ومن المقرر أن يستضيف نادي برشلونة فريق ألميريا غدًا السبت، ضمن الجولة الثالثة عشر من منافسات الدوري الإسباني الممتاز، على أن تقام فى تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة، والساعة الحادية عشر مساءًا بتوقيت مدينة مكة المكرمة.

جدول المباريات