رابطة الليجا الإسبانية تكشف عن مواعيد مباريات كأس السوبر الإسباني

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

أعلنت رابطة أندية الليجا الإسبانية عن تحديد موعد مباراتي ريال مدريد وفالنسيا، ومباراة برشلونة وريال بيتيس، فى قبل نهائي كأس السوبر الإسباني، على أن تكون مباراة الفريق المدريدي يوم 11 يناير المقبل، فى حين يخوض الفريق الكتالوني مباراته يوم 12 يناير المقبل.

حيث سينتظر الفائز من مباراة ريال مدريد وفالنسيا، الفائز من مباراة برشلونة وريال بيتيس، والتى ستقام فى المملكة العربية السعودية وتحديدًا فى مدينة الرياض، فى الوقت الذي لم يتم الكشف حتى الآن عن موعد عرض التذاكر الخاصة بالمباراتين حتى هذه اللحظة.


تشافي يتأهب للفوز بكأس السوبر القادم

وفى سياق متصل، يمني تشافي النفس الفوز بكأس السوبر القادم، خاصة أن هذه المباراة ستكون بمثابة عودة الثقة بين المدرب وجماهير برشلونة فى الفترة المقبلة، فى محاولة من المدرب الإسباني لإنقاذ موسم الفريق الكتالوني، خاصة أن الفوز فى الدوري الإسباني لن يكون سهلًا، فى ظل شراسة المنافسة مع ريال مدريد.


ريال مدريد فى مهمة الدفاع عن لقبه

وسيكون المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، فى مهمة صعبة للحفاظ على لقبه فى نسخته الحالية، لا سيما أن مواجهة فالنسيا لن تكون بالسهولة التى يتوقعها البعض، حيث شهدت الجولة الماضية فوز برشلونة بصعوبة بالغة عليه، مما يجعل المفاجئات واردة فى لقاء الفريقين.

الجدير بالذكر أن الاتحاد الإسباني سبق وأن جدد التعاقد مع السعودية، بشأن إستضافة كأس السوبر الإسباني حتى 2029، مما سيضمن للاتحاد الإسباني مبلغ مالى ضخم يتراوح ما بين 240مليون يورو إلى 320 مليون يورو. 

جدول المباريات