رئيس الاتحاد الإسباني يكشف قانونية مشاركة بيكيه مع أسبانيا فى كأس العالم

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

تحدث روبياليس رئيس الاتحاد الإسباني، عن الموقف القانوني من مشاركة بيكيه فى كأس العالم القادم بعد إعلانه الرحيل من برشلونة وإعتزال كرة القدم، حيث أكد أن اللاعب لم يعتزل منذ فترة طويلة، مما يجعل لياقته الفنية لن تتأثر حال قرر المدرب الإسباني إنريكي ضم اللاعب لقائمة كأس العالم وتكريمه بشكل شخصي.

مشيرًا إلى أنه لا يوجد ما يمنع من مشاركة اللاعب مع المنتخب الإسباني فى الفترة المقبلة من الناحية القانونية، ولكن شدد على أن الخيار الأول والأخير يعود لإنريكي فى الفترة المقبلة، إذا تمكن من إقناع اللاعب بالتواجد فى مونديال قطر القادم من عدمه، الشئ الذي ستسفر عنه الأيام القليلة القادمة.


موقف إنريكي من ضم بيكيه للمنتخب

ومن جانبه لم يقدم إنريكي، مدرب المنخب الإسباني، أي ردة فعل عقب إعلان بيكيه رحيله عن برشلونة، مما قد يشير إلى عدم تواجد اللاعب فى كأس العالم القادم، خاصة أن المدرب يتعرض للضغط الشديد فى الفترة الأخيرة لضم مدافع الفريق الباريسي سيرجيو راموس.


مشاركة راموس تحسم إنضمام بيكيه

وأشارت بعض التقارير الصحفية أن إستجابة إنريكي لضغط وسائل الإعلام الإسبانية بضم راموس إلى المتادور الأسباني، قد يجعله مجبرًا لضم بيكيه أيضًا ضمن قائمة المشاركين فى المونديال القادم، مما قد يجعل المدرب يستبعد مشاركة الثنائي للخروج من هذه الأزمة.

جدول المباريات