الكشف موعد عودة أراخو للملاعب وفرص لحاقه بكأس العالم القادم

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

كشفت تقارير صحفية كتالونية أن المدافع الأورجواني الدولى رونالد أراخو، نجم نادي برشلونة، من المرجح أن يكون حاضرًا رفقة منتخب الأوروجواي فى مونديال قطر القادم، حيث يتوقع أن يكون قد تعافى من إصابته بشكل نهائي، خاصة أن اللاعب بدأ منذ أسبوع مرحلة التأهيل، ومن ثم العودة إلى الملاعب والتى ستكون بحد أقصي الأسبوع المقبل.

وأفادت التقارير أن اللاعب كان من المقرر أنه لن يلحق بكأس العالم القادم، وينتهي موسمه 2022 بشكل نهائي، ولكن إلتزام اللاعب ببرنامجه العلاجي بعد إجراء عمليته الجراحية على اوتار الفخد، ساعدت اللاعب فى العودة قبل الموعد المحدد له من قبل الجهاز الطبي، وهو ما يعكس شخصية اللاعب الإنضباطية.


موقف تشافى من عودة أراخو للفريق

ويري المدرب الإسباني تشافى هرنانديدز، المدير الفني لنادي برشلونة، أن عودة اللاعب بعد فترة التوقف الدولى للفريق الكتالوني وإستعادته لمستواه مع منتخب بلاده فى كأس العالم، سيكون مفيد جدًا للفريق فى الفترة المقبلة، فى ظل منافسة الفريق على بطولتي الليجا والدوري الأوروبي.

كما أن إعلان المدافع الدولي جيرارد بيكيه رحيله عن برشلونة بعد مباراة ألميريا القلدمة، سيجعل من عودة اللاعب خيارًا مميزًا فى الفترة المقبلة، وتعدد الخيارات الدفاعية بجانب عودة المدافع الدنماركي كريستنسن.


موعد مباراة برشلونة وألميريا القادمة

ومن المقرر ان يلاقي نادي برشلونة فريق ألميريا غدًا السبت، ضمن الجولة الثالثة عشر من منافسات الدوري الإسباني الممتاز، على أن تقام المباراة فى تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة، والحادية عشر مساءًا  بتوقيت مكة المكرمة.

جدول المباريات