صدمة قوية.. تيمو فيرنر ينضم لقائمة النجوم الغائبين عن كأس العالم

تقارير وحوارات

السعودية سبورت 365

أعلن نادي لايبزيج الألماني غياب المهاجم المخضرم تيمو فيرنر،عن مباريات كأس العالم القادم، بعدما تعرض اللاعب لإصابة قوية فى كاحل القدم، مما يجعل اللاعب لن يعود إلى الملاعب قبل عام 2023،الشئ الذي أصاب الجهاز الفني للمنتخب الألماني بصدمة قوية، خاصة أن اللاعب يقدم مستوي مميز مع فريقه الألماني فى الفترة الأخيرة.

وأعرب المدرب الألماني فيليك، المدير الفني للماكينات الألمانية، عن إستيائه من غياب اللاعب وإصابته الأخيرة، لا سيما أنه كان يعول على اللاعب الكثير، فى ظل عدم إمتلاك فريقه لمهاجم صريح بإمكانيات مميزة يمكنه أن يلعب دور البديل، مما قد يدفعه يلجأ لتغيير طريقة اللعب من أجل اللاعب.


فيليك يتمسك بإنضمام كروس للمونديال

وفى سياق آخر، أكد فيليك عن تمسكه بتواجد النجم الألماني الكبير توني كروس ضمن قائمة المنتخب الألماني فى كأس العالم القادم، يأتى ذلك بعدما قرر اللاعب عدم المشاركة فى مونديال قطر، مفسرًا ذلك بأنه يريد منح الفرصة للعناصر الشابة فى الفترة المقبلة، والتى من الممكن أن تكون أفيد منه لمجموعة الفريق.


تعرف على مجموعة ألمانيا فى كأس العالم

ويقع المنتخب الألماني فى المجموعة الخامسة خلال مباريات كأس العالم، والتى تضم كلًا من إسبانيا واليابان وكوستاريكا، فى مجموعة متوازنة إلى حد كبير، والتى من المقرر أن يستهل بها المنتخب الألماني مبارياته يوم 23 من نوفمبر الجاري، حينما يواجه المنتخب الياباني فى الجولة الأولي.

جدول المباريات