جيرارد بيكيه يعلن رحيله عن برشلونة وختام مسيرته مع الفريق بشكل رسمي

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

أعلن المدافع الإسباني المخضرم جيرارد بيكيه منذ قليل عن رحيله من برشلونة فى الفترة القادمة، حيث أكد أن مباراة ألميريا القادمة، ضمن الجولة الثالثة عشر، من منافسات الدوري الإسباني الممتاز، ستكون الأخيرة له مع الفريق، حيث أنه أتفق مع مسئولي الفريق على كل شئ ولن ينتظر لفترة الإنتقالات الشتوية القادمة.

وأضاف أنه كان قد أتخذ القرار منذ فترة طويلة، ولكنه لم يكشف عن قراره، نظرًا لمنافسة الفريق القوية فى الأسابيع الأخيرة على حظوظ تأهله من دور المجموعات فى دوري أبطال أوروبا، الشئ الذي فشل فى تحقيقه مع الفريق، ليقرر اللاعب ختام مسيرته الحافلة مع البلوجرانا.


رسالة بيكيه للاعبي برشلونة بعد رحيله

ووجه بيكيه رسالة خاصة للاعبي فريقه عقب إعلانه قرار الرحيل، حيث أكد على ثقته الكبيرة بفوز برشلونة بالدوري الإسباني هذا الموسم، مطالبًا اللاعبين بتقديم كل ما لديهم فى الفترة المقبلة من أجل الجماهير، والتى كانت داعمة للفريق فى وقت الأزمات.

ولم يكشف اللاعب عن الأسباب التى دفعته إلى قراره الحالي بالرحيل، ولكن مما لا شك فيه أن بقاء تشافى على رأس القيادة الفنية له دورًا كبيرًا فى ذلك، ليقوم اللاعب برفع الحرج عن الجميع وتهدئة الأوضاع، وعدم الإنتظار لنهاية عقدة بنهاية الموسم الحالي.


كيف يفكر اللاعب فى وجهته القادمة؟

ولم يتحدث اللاعب عن وجهته القادمة، مما يفتح الباب للتساؤلات حول تعليق اللاعب حذائه والإعتزال، أم الإنتقال إلى أحد أندية الدوري الإنجليزي، ولكن يبدو أن قرار الإعتزال هو الأقرب، خاصة أن قرار رحيل اللاعب جاء بالتزامن مع كأس العالم.

جدول المباريات