نجم المنتخب السعودي ينتظم في معسكر الأخضر اليوم بعد عودته من قطر

كرة سعودية

المنتخب السعودي
المنتخب السعودي

يصل نجم المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، اليوم الخميس إلى معسكر الأخضر المقام حاليًا في أبوظبي، قادمًا من قطر بعد خضوعه لبعض الفحوصات الطبية.

وكان سلطان الغنام لاعب النصر والمنتخب السعودي، خضع أمس الأربعاء، لاختبارات طبية وكشف بالأشعة في مستشفى سبيتار في قطر، والتي أثبتت تعافيه من تمزق العضلة.


الغنام يصل اليوم إلى معسكر أبوظبي بعد خضوعه للفحوصات


ومن المقرر أن يصل الغنام، اليوم الخميس، برفقة زميله ناصر الدوسري إلى معسكر الأخضر الجاري حاليًّا في أبو ظبي، العاصمة الإماراتية.

ومن المنتظر أن يجري سلطان الغنام تمارين لياقية مكثفة مع المعد البدني، قبل دخوله التدريبات الجماعية خلال الأيام المقبلة.

من ناحية أخرى، قرر الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم، فتح مباراته الودية أمام آيسلندا الأحد المقبل على ملعب محمد بن زايد في أبوظبي العاصمة الإماراتية على خلاف المباريات الماضية.


رينارد يقرر فتح مواجهة آيسلندا أمام الجماهير

 

وتابعت التقارير: "المدرب سمح بتوجيه الدعوة إلى عدد من الشخصيات الرياضية لحضور المباراة، كما سيتم توزيع تذاكر مجانية لجماهير الأخضر الراغبة في الحضور".

وكان رينارد قد فرض السرية على تجريبيات المنتخب الثلاث الماضية، أمام مقدونيا الشمالية وانتهت بالفوز وألبانيا وهندوراس وانتهوا بالتعادل.

 

السعودية تواصل الاستعداد في أبوظبي قبل المونديال

 

ويواصل الأخضر السعودي معسكره في أبوظبي بالإمارات، ضمن استعداداته لخوض نهائيات كأس العالم المقبلة في العاصمة القطرية الدوحة.

ومن المنتظر أن تقام بطولة كأس العالم في قطر بالفترة من 20 نوفمبر حتى 18 ديسمبر المقبل، حيث يلعب الأخضر السعودي ضمن منافسات المجموعة الثالثة التي تضم بجواره كل من الأرجنتين وبولندا والمكسيك..


ومن المقرر أن يخوض الأخضر مواجهة أخيرة في هذه المرحلة أمام منتخب بنما قبل التوجه إلى قطر للمشاركة في المونديال.

جدول المباريات