تطورات جديدة فى مفاوضات برشلونة مع جورجينيو من أجل ضمه فى الصيف

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

كشفت صحيفة سبورت الكتالونية، أن نادي برشلونة بدأ مفاوضاته بالفعل مع النجم الإيطالي جورجينيو، لاعب وسط نادي تشيلسي، والذي ينتهي تعاقده مع "البلوز" فى نهاية الموسم الحالي، حيث أكدت الصحيفة أن ماتيو أليماني، المدير الرياضي أجتمع بوكيل اللاعب من أجل بحث متطلبات اللاعب المادية والوصول إلى صيغة إتفاق نهائية تقضي بإنتقال اللاعب إلى الفريق الكتالوني.

وأفادت التقارير أن هذه الجلسة جاءت فى إطار ودي لمعرفة رغبة اللاعب فى الإنتقال لبرشلونة من عدمه وتصور جورجينيو حول خطوته القادمة، حيث من المقرر أن يتم عقد جلسة آخري فى الفترة القادمة بين الطرفين من أجل الإتفاق على مدة التعاقد، وقيمة التعاقد الذي سيتقاضاه اللاعب.


برشلونة يظهر تمسكه الشديد باللاعب

وأشارت التقارير أن ماتيو أليماني، المدير الرياضي لبرشلونة، كان حريصًا على إظهار رغبة الفريق الكتالوني فى الحصول على خدمات اللاعب، الشئ الذي قام به وكيل اللاعب بإخباره إلى جورجينيو من أجل معرفة مدي إهتمام مسئولي البرسا بالتعاقد معه، الأمر الذي يعد مبشرًا للغاية فى إطار التفاوض.


سبب تمسك برشلونة الكبير بضم اللاعب

ويعد السبب الرئيسي الذي يدفع برشلونة للتعاقد مع اللاعب، هو رحيل قائد الفريق سيرجي بوسكيتس عن الفريق بنهاية الموسم الحالي، إضافة إلى إصابة اللاعب الإفواري فرانك كيسيه وغيابه عن الفريق لفترة طويلة، الشئ الذي يجعل الفريق الكتالوني حريص تأمين خط الوسط.

جدول المباريات