نهاية الصداع.. اقتراب أزمة أهلي جدة من الحل في دوري يلو

كرة سعودية

أهلي جدة
أهلي جدة

كشفت تقارير صحفية، أن الأزمة التي تواجه نادي أهلي جدة في دوري يلو، باتت قريب من الانتهاء والحل خلال الفترة القليلة المقبلة.

ويشارك الراقي للمرة الأولى في تاريخه بدوري الدرجة الأولى "دوري يلو"، هذا الموسم بعد هبوطه من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين الموسم الماضي.

 

أهلي جدة يرفض وضع شعار دوري يلو

 

ويرفض نادي أهلي جدة برئاسة وليد معاذ، حتى الآن وضع شعار "دوري يلو"، حسب ما تنص عليه لوائح الدوري في الدرجة الأولى.

وأكدت صحيفة "الرياضية السعودية"، أن طلال العبيدي  الرئيس المكلف لرابطة دوري الدرجة الأولى، سوف يعقد اجتماعًا الأسبوع المقبل مع رئيس الأهلي، لحل تلك الأزمة.

وقال العبيدي، إن وضع شعار دوري يلو، مسجل في العقود ويجب الالتزام بذلك، مؤكدًا أنه في حال رفض أي نادٍ وضع الشعار لن يستفيد ماليًا وفقًا للعقود المبرمة بين رابطة الدرجة الأولى والراعي الرسمي.

 

العبيدي يكشف سبب رفض الأهلي وضع شعار يلو

 

وتابع خلال تصريحات له: "عدم وضع النادي الأهلي شعار يلو يعود إلى وجود أكثر من شراكة معروضة على النادي، ولكن لم تتم الموافقة عليها، مشيرًا إلى أن الطرفين محل تقدير واحترام، مبينا حرصهم على تحقيق متطلبات الشراكة".

واختتم: "انتهاء الأزمة نفسها مع نادي الجبلين، بعد تجاوزهم الظرف الذي تسبب في تأخر وضع الشعار، وتم العمل على تعديل اللائحة التجارية في الرابطة، خاصةً بعد معرفة الأندية الهابطة من دوري روشن السعودي، ومنح مساحة إعلانية إضافية".

جدول المباريات