بالأرقام... مبابي يحقق رقمًا قياسيًا فى دوري الأبطال ويتفوق على ميسي

دوري أبطال أوروبا

السعودية سبورت 365

واصل النجم الفرنسي كيليان مبابي تقديم مستوياته الرائعة مع باريس سان جيرمان هذا الموسم، بعدما تمكن اللاعب من تسجيل الهدف الإفتتاحي للفريق الباريسي فى مواجهة يوفينتوس أمس، والتي أنتهت بتفوق الفريق الفرنسي بهدفين مقابل هدف وحيد، ضمن مباريات الجولة السادسة والأخيرة من دوري أبطال أوروبا.

ووصل اللاعب إلى هدفه رقم 40 فى دوري الأبطال، وهوفى سن ال 23عامًا فقط، كأصغر اللاعبين وصولًا لهذا المعدل التهديفي فى هذه المرحلة العمرية، متفوقًا على النجم الأرجنتيني ميسي، والذي نجح فى الوصول إلى نفس العدد من الأهداف فى سن ال 24عامًا، الشئ الذي يعكس الصورة المميزة والقوية من نسخة مبابي فى مسيرته الإحترافية.


مبابي يحصد جائزة رجل المباراة

وحصد النجم الفرنسي كيليان مبابي جائزة أفضل لاعب فى مباراة اليوفي، بعدما قدم اللاعب مردودًا جيدًا للغاية، وسجل فى مرمي الفريق الإيطالي داخل ملعبه منذ بداية اللقاء، الأمر الذي أعطي المباراة طابع من الحماس والإثارة بين الفريقين.


مبابي يناصف صلاح صدارة الهدافين

ونجح كيليان مبابي من خلال هدفه أمس فى مرمي يوفينتوس من رفع رصيده إلى 7أهداف فى صدارة الهدافين، يأتي ذلك بالمناصفة مع النجم المصري محمد صلاح صاحب نفس الرصيد من الأهداف، فى منافسة شرسة تجمع كلا اللاعبين، على الرغم من عدم تصدر باريس وليفربول مجموعاتهم فى دوري الأبطال.

جدول المباريات