خبر سار فى برشلونة بعودة مدافع الفريق قبل مواجهة ألميريا فى الليجا

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن إحتمالية عودة المدافع الدنماركى أندرياس كريستنسن، لاعب نادي برشلونة، خلال مواجهة ألميريا، فى الجولة الثالثة عشر من منافسات الدوري الإسباني الممتاز، يأتي ذلك بعدما تعافي اللاعب من إصابته التى أبعدته عن الفريق فى الفترة السابقة.

وأوضحت التقارير أن اللاعب على وشك الحصول على التصريح الطبي من أجل مشاركته فى مباراة ألميريا المقبلة، الأمر الذي سيساعد الفريق فى عودة التوازن إلى الخط الخلفى للفريق فى المباريات القادمة، بعدما عانى الفريق بشدة فى هذا المركز من كثرة تغيير اللاعبين وعدم تثبيت ثنائي قلب الدفاع لكثرة الإصابات.


عودة كرستنسن تخرج بيليرين من الحسابات

وتمثل عودة كريستنسن ضربة موجعة للاعب الإسباني بيليرين، الظهير الأيمن للفريق، والذي من المتوقع أن يتم إخراجه من حسابات الجهاز الفني للفريق الكتالوني فى الفترة المقبلة، على أن يعود ماركوس ألونسو لمركزه الأصلي فى الظهير الأيمن بدلًا من المشاركة فى قلب الدفاع.


بيكيه وبيليرين الأسلحة الفاسدة للفريق!

ووصف العديد من الجماهير المدافع جيرارد بيكيه، والظهير هيكتور بيليرين، بالأسلحة الفاسدة التى ألقت بظلالها على برشلونة، خاصة أن الفريق استقبل عدد كبير من الأهداف فى دوري الأبطال تحديدًا بسبب الثنائي، حيث تلقت شباك الفريق 5 أهداف فى آخر لقائين شارك بهما الثنائي.

موعد مباراة برشلونة وألميريا القادمة 

ومن المقرر أن يلاقي نادي برشلونة فريق ألميريا يوم السبت القادم، ضمن الجولة ال13 من منافسات الدوري الإسباني، على ان تقام المباراة فى الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة، والحادية عشر مساءًا بتوقيت مكة المكرمة

جدول المباريات