شرط وحيد من أسينسيو من أجل البقاء فى مدريد خلال الموسم المقبل

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

أشارت تقارير صحفية إسبانية أن اللاعب الإسباني ماركو أسينسيو، نجم نادي ريال مدريد، يرحب بالبقاء فى ريال مدريد خلال الفترة المقبلة، حيث أن الأسباب التى كانت تدفعه للرحيل فى بداية الموسم قد تلاشت بمشاركة اللاعب مع الفريق فى الفترة الأخيرة وعودته لحسابات الحهاز الفني مجددًا.

وأوضحت التقارير أن هناك عائقًا واحدًا يفصل اللاعب عن التجديد، حيث أن الفريق المدريدي يسعي لعدم إضافة أي زيادات مادية فى عقد اللاعب الجديد مع الفريق، فى الوقت الذي يري اللاعب أنه قدم الكثير للفريق، مما يجعله يستحق أن يتم تقديره من الجانب المادي بالشكل الذي ينبغي.


صراع كبير بين أندية الليجا لضم اللاعب

وأفادت العديد من التقارير أن هناك العديد من الأندية المهتمة بضم اللاعب فى نهاية الموسم الحالي، خاصة أن عقد اللاعب مع ريال مدريد سينتهي بنهاية الصيف المقبل، ومن ثم يحق له الرحيل إلى أي فريق بشكل مجاني، فى حالة إذا لم يتوصل لإتفاق مع مسئولي الفريق الملكي.

ويأتي على رأس الأندية الراغبة فى التعاقد مع اللاعب برشلونة وفالنسيا، الشئ الذي قد يجعل ريال مدريد يوافق على زيادة عقد اللاعب مع الفريق فى التجديد القادم، خوفًا من رحيل اللاعب إلى الغريم التقليدي البرسا.


أسباب تدفع برشلونة للتعاقد مع اللاعب!

وبعيدًا عن أن صفقة التعاقد مع اللاعب ستحظي بضجة كبيرة حال إنتقال اللاعب إلى صفوف البلوجرانا فى الصيف المقبل، لا سيما أن الصفقة ستكون من الغريم التقليدي للفريق والمنافس الأول له، لكن بالنظر إلى حالة برشلونة فإن الفريق يحتاج اللاعب من الجانب الفني، فى ظل عدم تقديم الجناح اابرازيلي رافينيا الأداء المقنع منذ إنضمامه.

جدول المباريات