الزمالك يقع فى فخ التعادل أمام إنبي ويفقد أول نقطتين فى المنافسة

كرة عربية

السعودية سبورت 365

أنتهت مباراة الزمالك وإنبي منذ قليل بالتعادل الإيجابي 1/1،يأتي ذلك ضمن مباريات الجولة الثالثة من منافسات الدوري المصري الممتاز، بعدما نجح الفريق البترولي فى تحويل تأخره فى الشوط الأول بتعادل قاتل فى الدقيقة 85 من زمن اللقاء، لتفشل محاولات الفارس الأبيض فى إستعادة التقدم مع ضيق الوقت، ويفقد نقطتين ثمينتين فى صراع المنافسة.

ويبدو أن أسلوب فيريرا الدفاعي لن يتغير، فعلى الرغم من فارق الإمكانيات الكبيرة بين الزمالك ومنافسه، إلا أنه تراجع فى الشوط الثاني بشكل غريب للغاية، مما منح فريق إنبي الثقة فى مبادلة الزمالك الضغط والهجمات، مما أسفر عنه تعادل الفريق فى اللحظات الأخيرة من المباراة.


الزمالك يسقط للمباراة الثانية على التوالي

ويعد هذا التعثر هو الثاني للفريق فى آخر مباراتين، حيث فشل الفريق فى تحقيق لقب السوبر المصري على حساب النادي الأهلي فى ستاد هزاع بن زايد، فى حين تعادل الفريق مع إنبي ضمن فعاليات الدوري المصري، لتعد بداية فيريرا هذا الموسم مع الفريق الأبيض سيئة مقارنة بالشكل الذي أنهي به الفريق الموسم الماضي.


موعد مباراة الزمالك القادمة فى الدوري

ومن المقرر أن يلاقي نادي الزمالك فريق المصري البورسعيدي فى الأول من ديسمبر المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة، من منافسات الدوري المصري الممتاز، على أن تقام المباراة فى تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة، والساعة الثامنة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة.

جدول المباريات