أسينسيو يشارك فى السنتياجو أساسيًا للمرة الأولى منذ أكثر من 6 أشهر

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

يتواجد النجم الإسباني ماركو أسينسيو، جناح نادي ريال مدريد، ضمن تشكيلة ريال مدريد الأساسية لمواجهة سيلتك الليلة، ضمن الجولة السادسة والأخيرة من منافسات دوري أبطال أوروبا، وعاد اللاعب للدخول ضمن حسابات الجهاز الفنى للفريق المدريدي بقوة فى الفترة الاخيرة، بعدما ظهر اللاعب بشكل جيد فى الدقائق الذي شارك بها.

وعلى الرغم من أن اللاعب يعد أقل لاعبي ريال مدريد هذا الموسم مشاركة مع الفريق، إلا أن اللاعب يقدم مردودًا طيبًا عند مشاركته فى بعض الدقائق القليلة، ليتمسك اللاعب بفرصة اللعب مع الفريق، بعدما كان على وشك مغادرة الفريق الملكي فى بداية الموسم الحالي.

ويشارك اللاعب أمام سيلتك أساسيًا داخل ملعب السنتياجو برنابيو للمرة الأولي منذ أكثر من 6 أشهر، حيث أن آخر لقاء خاضه اللاعب على ملعب الفريق كان فى 30 إبريل الماضي أمام فريق إسبانيول فى دوري الموسم الماضي.


أنشيلوتي يجدد الثقة فى أسينسيو بعد تألقه

وأوضحت بعض التقارير الصادرة من نادي ريال مدريد أن أنشيلوتي مقتنع بشدة بإمكانيات اللاعب ماركو أسينسيو، خاصة أن اللاعب يقدم مستوي جيد للغاية فى تدريبات الفريق الأخيرة، الامر الذي جعله يمنح إدارة الفريق المدريدي الضوء الأخضر حول التجديد للاعب فى الفترة المقبلة.


ريال مدريد يتقدم بثنائية على سيلتك

وأنتهت فعاليات الشوط الأول بين ريال مدريد وسيلتك، بتقدم الفريق المدريدي بثنائية نظيفة، ليواصل الفريق تصدره للمجموعة السادسة حتى الآن برصيد 13 نقطة، حيث أن الفريق الملكي مطالبًا بالحفاظ على صدارته حتى يتجنب الوقوع فى قرعة صعبة خلال دور ال 16 من البطولة.

جدول المباريات