موقف أنس الزنيتي من المشاركة فى كأس العالم القادم مع أسود الأطلس

كرة عربية

السعودية سبورت 365

خاض الحارس المغربي أنس الزنيتي،حارس مرمي الرجاءالمغربي، عملية جراحية خلال الساعات القليلة الماضية، على أثر بعض المشاكل فى الجهاز الهضمي للاعب، مما يستوجب غيايه لفترة طويلة عن الملاعب، على حسب تأكيدات الطبيب المعالج له، مما يجعل اللاعب خارج كأس العالم القادم فى قطر.

وعلى الرغم من إصابة الحارس القوية وغيابه عن كأس العالم المتوقع، إلا أن المنتخب المغربي لن يواجه أي أزمات فى هذا المركز، خاصة أن مقعد المشاركة الأساسية يكاد يكون محسومًا للحارس المخضرم ياسين بونو، حارس مرمي إشبيلية الإسباني، والحاصل على جائزة "زامورا "كأفضل حارس فى الدوري الإسباني الموسم الماضي.


موقف وليد الركراكي من غياب الزنيتي

وأكدت بعض التقارير الصحفية أن وليد الركراكي، المدير الفني لمنتخب المغرب، ليست لديه أي مشكلة فى مراكز الحارس البديل، حيث يقدم رضا التكناوتي مستوي جيد للغاية مع الوداد المغربي فى الفترة الأخيرة، مما يجعل المدرب غير قلق من غياب الزنيتي، فى ظل تقارب المستوي بين الحارسين.


الزنيتي يعرب عن حزنه الشديد بعد الفحوصات

ومن جانبه أعرب الحارس أنس الزنيتي عن حزنه الشديد من نتائج العملية التي خضع لها، لا سيما أنه كان يمني النفس أن يتواجد ضمن قائمة أسود الأطلس فى كأس العالم القادم، الشئ الذي لم يتحقق مع اللاعب فى نهاية الأمر، متمنيًا التوفيق لمنتخب بلاده فى المونديال.

جدول المباريات