الأهلى يقسو على الداخلية برباعية ويتصدر الدوري المصري بالعلامة الكاملة

كرة عربية

السعودية سبورت 365

نجح النادي الأهلى المصري من تحقيق فوزًا كبيرًا على الداخلية برباعية مقابل هدف وحيد، ضمن مباريات الجولة الثالثة، من منافسات الدوري المصري الممتاز، ليتصدر المارد الأحمر صدارة جدول الترتيب مناصفة مع الإتحاد السكندري ب 9 نقاط، فى إنتظار ما ستسفر عنه مباراة الزمالك وإنبي.

وواصل الأهلى فرض أسلوبه فى اللقاء بتباع طريقة الضغط المبكر، الأمر الذي أسفر عن هدفين فى أول عشر دقائق للفريق الأحمر، قبل أن يدرك فريق الداخلية هدف تقليل الفارق سريعًا عند الدقيقة 13 من عمر الشوط الأول.

ومع إنطلاقة الشوط الثاني أطلق النادي الأهلى رصاصة الرحمة بهدفين فى أول عشر دقائق أيضًا من بداية الشوط، ليقرر المدرب السويسري مارسيل كولر إجراء أكثر من تبديل فى مراكز اللاعبين داخل الملعب، وإخراج بعض عناصره الأساسية بعد أن ضمن الثلاث نقاط.


كريم فؤاد رجل مباراة الأهلى والداخلية

وحصل جناح النادي الأهلى كريم فؤاد على جائزة أفضل لاعب بمباراة الأهلى والداخلية، بعدما نجح اللاعب فى تسجيل هدفين وصناعة آخر، ليواصل اللاعب تألقه والصورة الجيدة الذي ظهر عليها اللاعب منذ بداية الموسم، فى هذا المركز الجديد، والذي قام بإكتشافه كولر فى اللاعب، بعد أن كان ظهيرًا أيمن.


خطة كولر مع الفريق أثناء توقف الدوري

وأكدت بعض المصادر القريبة من مارسيل كولر أن المدرب يسعي لخوض لقاء ودي جديد يوم الإثنين المقبل، على أن يستكمل الفريق تدريباته بشكل طبيعي خلال الفترة المقبلة، ومن ثم يقوم الفريق بأخذ راحة سلبية لمدة 6 أيام، خاصة أن الفريق لن يخوض أي لقاء آخر خلال الشهر الجاري.

جدول المباريات