ضربة موجعة جديدة فى برشلونة بإصابة نجم وسط الفريق وغيابه عن الملاعب

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن نادي برشلونة ما زال يعاني من أزمة كثرة الإصابات فى الفترة الأخيرة، خاصة بعد تعرض النجم الإفواري فرانك كيسيه لاعب برشلونة للإصابة فى مباراة الأمس أمام فيكتوريا بلزن بدوري الأبطال، وخرج اللاعب مصابًا من المباراة، بعدما شارك فى تشكيلة الفريق الأساسية وقدم أداءًا طيبًا.

وأشار الصحفي خافى ميجيل أن نتائج الفحوصات الطبية التى قام بها اللاعب غير مبشرة على الإطلاق، مشيرًا إلى أن مدة الإصاية ستتراوح بين 4 إلى 6 أسابيع، الأمر الذي يعني أن اللاعب لن يعود إلى الملاعب قبل 2023.

ويبدو أن اللاعب غير محظوظ فى تجربته الحالية مع برشلونة، حيث أنه لم يشارك بصورة أساسية مع الفريق سوي فى 4 لقاءات منذ بداية هذا الموسم، فى الوقت الذي شارك اللاعب فيه كبديل فى 9 مباريات.


موقف تشافى من إصابة اللاعب الأخيرة

ومن جانبه أظهر المدرب الإسباني تشافى هرنانديدز، المدير الفني لبرشلونة، إستيائه الكبير لإصابة اللاعب، خاصة أن اللاعب ظهر بشكل أكثر من رائع فى الفترة الأخيرة مع الفريق، كما أن الفريق الكتالوني عاني بشدة من الإصابات المهمة فى أوقات محرجة، كلفت الفريق الخروج المبكر من البطولة.


بقاء دي يونج أصبح حتميًا فى برشلونة

ويبدو أن بقاء دي يونج فى الإنتقالات الشتوية القادمة أصبح لا غبار عليه، فعلى الرغم من أن الفريق يعاني من راتب اللاعب الضخم الذي يتقاضاه، لكن الفريق لا يمتلك أي حلول آخري سوي بقاء اللاعب، نظرًا لأهميته مع الفريق وعدم عودة كيسيه قبل يناير المقبل.

جدول المباريات