زلزال فى البايرن.. نوير يعلن إصابته بمرض السرطان وخضوعه للعلاج

تقارير وحوارات

السعودية سبورت 365

أعلن الحارس الألماني مانويل نوير، لاعب فريق بايرن ميونخ، عبر حسابه الرسمي على إنستجرام إصابته بمرض السرطان، الأمر الذي سيتطلب عمل 3 عمليات جراحية فى الفترة المقبلة، وغيابه عن الملاعب لمدة طويلة فى الفترة المقبلة، مما يؤكد غياب اللاعب عن كأس العالم القادم بقطر.

وتلقى نادي بايرن ميونخ مرض اللاعب بصدمة كبيرة، حيث أن اللاعب قد ينتهي موسمه الكروي مع الفريق هذا الموسم، الأمر الذي سيؤثر على الفريق بالسلب فى مشوار الدوري الألماني ودوري أبطال أوروبا، فى ظل عدم توافر البديل الذي يمكنه تعويض غياب اللاعب على المدي البعيد، مما قد يصدر أزمة حقيقية للفريق البافاري فى المرحلة القادمة.


تيرشتيجن يحمي عرين المتخب الألماني

ومن المتوقع ان يقوم الحارس الألماني أندريه تيرشتيجن، لاعب فريق برشلونة، بحماية عرين الماكينات الألمانية فى كأس العالم القادم، يأتي ذلك فى ظل غياب الحارس الأساسي للفريق مانويل نوير، ليلعب حارس برشلونة دور البديل والمونديال الأول له مع منتخب بلاده.


تعرف على موعد مباراة بايرن ميونخ القادمة

ومن المقرر أن يلاقي نادي بايرن ميونخ فريق هرتا برلين يوم السبت القادم، ضمن الجولة الثالثة عشر من منافسات الدوري الألماني الممتاز، على أن تقام المباراة فى تمام الساعة الرابعة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة، والساعة الخامسة والنصف مساءًا بتوقيت مكة المكرمة.

جدول المباريات