باريس سان جيرمان يكثف مفاوضاته مع ميسي لتجديد تعاقده قبل كأس العالم

تقارير وحوارات

السعودية سبورت 365

أشارت تقارير صحفية فرنسية أن نادي باريس سان جيرمان بدأ مفاوضاته بالفعل مع ليونيل ميسي من أجل بقائه مع الفريق فى الفترة المقبلة مع صفوف الفريق، خاصة أن اللاعب يقدم مستوي ثابت مع الفريق منذ بداية هذا الموسم، الأمر الذي يجعل بقاء اللاعب أهم صفقة للفريق قبل المريكاتو الشتوي القادم.

وأفادت التقارير أن النادي الباريسي يضغط على اللاعب فى الفترة الحالية من أجل التجديد لموسمين قادمين قبل إنطلاق منافسات كأس العالم بقطر، حيث أن مسئولي الفريق يخشون أن تطرأ تغيرات خلال الفترة المقبلة تجعل اللاعب يغير وجهته ويقرر الرحيل، لا سيما فى ظل وجود صداقة قوية بين اللاعب ورئيس برشلونة خوان لابورتا.


عرض باريس سان جيرمان الأخير للاعب

وتناولت الإذاعة الإسبانية تفاصيل عرض باريس سان جيرمان على اللاعب، حيث من المتوقع أن يستمر عقد اللاعب مع الفريق بنفس المقابل المالي، والمقدر ب 30 مليون يورو سنويًا، مع وضع موسم إختياري للاعب آخر بإستثناء الموسم القادم، على أن ينتهي عقد اللاعب الجديد فى صيف 2025.


موقف ميسي النهائي من تجديد تعاقده

ويبدو أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي سعيد بتواجده الحالي مع الفريق، كما أن قيمة العرض المالي السنوي الكبير الذي يتقاضاه اللاعب قد يغلق الباب بشكل نهائي وقاطع حول عودة اللاعب إلى برشلونة، وهو الإتجاه الأقرب أن يبقي اللاعب داخل باريس وينهي مسيرته الكروية هناك.

جدول المباريات