نادي برشلونة يتمسك بالتعاقد مع ظهير أيمن فى يناير القادم بديلًا لبيليرين

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

أشارت تقارير صحفية إسبانية أن مسئولي نادي برشلونة مستاءون بشدة من مستوي اللاعب الإسباني هيكتور بيليرين، الظهير الأيمن للفريق، حيث تعد صفقة اللاعب كارثية بكل المقاييس، بعدما ارتكب اللاعب أخطاء دفاعية ساذجة خلال مباراتي البايرن وفيكتوريا بلزن، كلفت الفريق إستقبال خمس أهداف فى آخر جولتين فقط بدوري أبطال أوروبا.

وأوضحت التقارير أن مسئولي برشلونة كانوا قد أتفقوا على ضرورة التعاقد مع ظهير أيمن للفريق فى الفترة المقبلة بجانب ماركوس ألونسو، خاصة أن بيليرين وروبرتو لا يمكن الإعتماد عليهم فى الفترة المقبلة، بعد كم الأخطاء الذي أرتكبه الثنائي فى المباريات التى شاركوا بها، سواء فى الليجا أو دوري الأبطال.


جماهير برشلونة تهاجم الإدارة بسبب ديست

وألقت الجماهير الكتالونية غضبها على إدارة الفريق بعد المستوي السيئ الذي ظهر عليه بيليرين،حيث يري عدد كبير من جماهير الفريق أن الظهير الامريكي ديست قد ظلم فى الفريق، لا سيما أن اللاعب يقدم مستوي جيد للغاية منذ بداية الموسم الحالي مع ميلان الإيطالي.


كوندي الخيار المؤقت للفريق بمركز الظهير

وأكدت بعض التقارير أن المدرب الإسباني تشافي هرنانديدز، المدير الفني لنادي برشلونة، يؤمن بقدرات المدافع الفرنسي جول كوندي فى مركز الظهير الأيمن، أكثر من إيمانه وثقته فى الظهير الإسباني بيليرين، على الرغم أن مركز الظهير ليس المركز المفضل للمدافع الفرنسي.

جدول المباريات