أنشيلوتي مهدد بالإيقاف بعد تصريحاته الأخيرة عقب مباراة جيرونا فى الليجا

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

أشارت تقارير صحفية إسبانية، أن المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، أصبح مهددًا بالإيقاف فى الفترة المقبلة، يأتي ذلك على أثر تصريحات المدرب الخطيرة عقب مباريات جيرونا، فى الدوري الإسباني، والتى أتهم فيها التحكيم بشكل مباشر أنه السبب فى تعثر الفريق.

وقال أنشيلوتي فى تصريحات سابقة ان ركلة الجزاء المحتسبة على الفريق لصالح جيرونا وهمية، حيث أن هذا الخطأ أهدر من الفريق نقطتين ثمينتين، فى صراع المنافسة الشرسة على الليجا الإسبانية هذا الموسم، حيث إن المدرب لم يتحدث كثيرًا عن الأسباب الفنية فى المباراة التى أدت إلى التعادل.


العقوبة المتوقعة على المدرب فى الفترة القادمة

ومن المتوقع أن تصدر عقوبة إيقاف للمدرب تتراوح ما بين 4 ل 6 مباريات محلية، ليكون إنذارًا قويًا لعدم التهجم على التحكيم فى الفترة المقبلة، ومحاولة إثارة وسائل الإعلام على منظمة التحكيم، الشئ ااذي ترفضه رابطة الليجا الإسبانية شكلًا وموضوعًا، لا سيما أن المسابقة ما زالت فى دورها الأول.


تعرف على مباراة الريال القادمة فى الليجا

ومن المقرر أن يلاقي ريال مدريد نظيره رايو فاليكانو يوم الإثنين القادم، ضمن مباريات الجولة الثالثة عشر، من منافسات الدوري الإسباني الممتاز،  على أن تقام المباراة فى تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة، والساعة الحادية عشر مساءًا بتوقيت مكة المكرمة.

جدول المباريات