تطورات جديدة في اقتراب النصر من ضم محمد النني

كرة سعودية

محمد النني
محمد النني

كشفت تقارير صحفية، عن آخر التطورات بشأن تعاقد النصر السعودي مع الدولي المصري محمد النني لاعب وسط فريق آرسنال الإنجليزي، خلال الفترة المقبلة.

 

النصر يرغب في التعاقد مع محمد النني بالشتاء

 

 

وأشارت تقارير صحفية في وقت سابق، إلى أن العالمي يرغب في التعاقد مع النني، خلال الميركاتو الشتوي المقبل، وقبل 6 أشهر من نهاية عقده.

وأكدت التقارير، أن نادي النصر قرر التراجع عن ضم الدولي المصري محمد النني لاعب فريق آرسنال في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقالت صحيفة "المواطن السعودية"، إن العالمي يمتلك 8 أجانب في صفوفه هذا الموسم، هم الأرجنتيني بيتي مارتينيز، البرازيلي أندرسون تاليسكا، الكولومبي دافيد أوسبينا، الإيفواري جيسلان كونان، الإسباني ألفارو جونزاليس، الكاميروني فينسنت أبوبكر، والبرازيلي لويس جوستافو، والأوزبكي جلال الدين مشاريبوف".

 

الأجانب تعرقل صفقة انضمام النني إلى النصر

 

وتابعت: "النصر يقترب من تمديد عقد لاعبه عبدالمجيد الصليهم بناء على طلب المدرب رودي جارسيا، وهو ما دفع إدارة النادي للتراجع عن ضم النني مستقبلًا".

ويستعد النصر لخوض مواجهة أمام الرائد، يوم 15 ديسمبر، ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين، الذي يحتل فيه وصافة جدول الترتيب برصيد 19 نقطة بفارق 3 نقاط عن الشباب المتصدر، عقب مرور 8 جولات من الدوري".

جدول المباريات