تدريبات النصر تزف خبر سعيد للفرنسي جارسيا

كرة سعودية

تدريبات النصر
تدريبات النصر

حصل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر بقيادة الفرنسي رودي جارسيا المدير الفني، على أنباء سعيدة خلال التدريبات.

 

النصر يستعيد الثنائي المحترف في التدريبات

 

وأشارت تقارير صحفية، إلى أن الأرجنتيني بيتي مارتينيز والإيفواري جسيلان كونان، شاركوا في تدريبات النصر، مساء أمس الإثنين، على ملعب الأمير عبد الرحمن بن سعود.

وكان الثنائي المحترف، غاب عن التدريبات خلال الفترة الماضية لأسباب مختلفة، حيث شارك بيتي وكونان في التدريبات الجماعية، وأظهر اللاعبان، جاهزية بدنية جيدة.

 

جارسيا يفرض تدريبات صباحية ومسائية

 

وتابعت التقارير: "المدرب الفرنسي رودي جارسيا، فرض تدريب الفترتين صباحية ومسائية أمس الإثنين، حيث ركز في الفترة الصباحية التي امتدت لنحو 120 دقيقة على تمارين لياقة متنوعة، بجانب تدريبات الأحمال".

وأضافت: "انطلقت الحصة التدريبية المسائية التي استغرقت 60 دقيقة، بتمارين لياقة وركض حول الملعب، ثم فرض الجهاز الفني، تمارين تكتيكية قبل ختام المران بمناورة كروية، طبق خلالها اللاعبون، تبادل الكرة واللعب من لمستين".


وقام المدرب الفرنسي بتقسيم إجازات اللاعبين إلى فترتين خلال توقف الدوري السعودي بالوقت الحالي، بواقع 11 يومًا لكل مجموعة، وقد بدأت إجازة الأولى بعد نهاية الجولة الثامنة من دوري روشن، وعاد الجميع إلى التدريبات 26 أكتوبر الجاري، فيما تبدأ إجازة الثانية 8 نوفمبر المقبل، ويعود اللاعبون يوم 20 من الشهر ذاته، أي قبل موعد المغادرة إلى أبو ظبي.

جدول المباريات