أليجري يسعي إلى مداوة جروحه فى مواجهة باريس سان جيرمان بدوري الأبطال

كرة إيطالية

السعودية سبورت 365

أشارت تقارير صحفية إيطالية أن المدرب الإيطالي أليجري، المدير الفني لنادي يوفينتوس، يعطي مباراة الفريق القادمة أمام باريس سان جيرمان إهتمامًا خاصًا، فعلى الرغم من أن الفريق الإيطالي قام بتوديع البطولة والتوجه إلى الدوري الأوروبي، إلا أن هذا اللقاء يعد بمثابة إستعادة الفريق الثقة فى عودة "السيدة العجوز".

وأفادت التقارير أنه سيكون من الصعب جدًا على الفريق إذا تلقي الهزيمة من الفريق الباريسي على أرضه ووسط جماهيره، حيث أن الفريق يبحث عن الخروج المشرف، وإثبات قيمة وكبرياء يوفينتوس من جديد، حتى يعود الفريق للمنافسة بقوة فى الموسم القادم، حال أن تمكن من ظفر مركز مؤهل للبطولة من الدوري الإيطالي.


أليجري يحذر لاعبيه من خطورة ميسي

وذكرت بعض  التقارير الإيطالية أن أليجري قام بتحذير لاعبيه، من خطورة النجم الارجنتيني ليونيل ميسي، والذي أصبح بمثابة المحرك الأساسي للفريق الفرنسي فى المباريات الأخيرة، خاصة أن اللاعب يمتلك أكبر عدد من المساهمات التهديفية مع باريس هذا الموسم، مقارنة بالدوريات الأوربية الخمسة الآخري.


موعد مباراة يوفينتوس وباريس القادمة

ومن المقرر أن يستضيف نادي يوفينتوس فريق باريس سان جيرمان غدًا الأربعاء، فى الجولة السادسة والاخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، على أن تقام المباراة فى تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة والساعة الحادية عشر مساءًا بتوقيت مكة المكرمة.

جدول المباريات