تشافى يحسم قراره النهائي بشأن مشاركة ليفاندوسكي فى مباراة فيكتوريا بلزن

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن الجهاز الفني لنادي برشلونة بقيادة المدرب الأسباني تشافى هرنانديدز، المدير الفني للفريق، يسعي لعدم الدفع بالمهاجم البولندي روبرت ليفاندوسكي فى مواجهة الليلة أمام فيكتوريا بلزن، فى الجولة السادسة، من منافسات دوري أبطال أوروبا.

يأتي ذلك بعدما ودع الفريق الكتالوني البطولة، مما يجعل مباراة اليوم لا تمثل أي أهمية للفريق، فى الوقت الذي يعاني فيه البرسا من كثرة الإصابات وضغط المبارايات، مما يجعله يفضل الحفاظ على ليفاندوسكي على الأقل فى دكة البدلاء خلال مواجهة فيكتوريا بلزن، خاصة ان الفريق ينتظره العديد من التحديات الإخري فى الليجا الإسبانية.


الأرقام تنصف برشلونة قبل مواجهة بلزن

ويمتلك نادي برشلونة إحصائية جيدة للغاية قبل مواجهة فيكتوريا بلزن الليلة فى دوري الأبطال، حيث سبق للفريقين أن تقابلا فى 3 مباريات سابقة بدوري الأبطال، لم يتمكن خلالها الفريق التشيكي من إلحاق الهزيمة بمنافسه الكتالوني، الأمر الذي يؤكد الفوارق الكبيرة بين الفريقين.


موعد مباراة برشلونة وفيكتوريا بلزن

ومن المقرر ان يحل نادي برشلونة ضيفًا ثقيلًا على فريق فيكتوريا بلزن اليوم الثلاثاء، ضمن مباريات الجولة السادسة والأخيرة، من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، على أن تقام المباراة فى تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة والساعة الحادية عشر مساءًا بتوقيت مكة المكرمة.

جدول المباريات