تألق ليفاندوسكي يدفع برشلونة لفتح خزائنه مجددًا فى وجه بايرن ميونخ

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

أشارت تقارير صحفية إسبانية أن المهاجم الدولي روبرت ليفاندوسكي، لاعب نادي برشلونة، أصبح  يصدر أزمة كبيرة داخل الفريق الكتالوني بتألقه المستمر مع الفريق هذا الموسم، حيث سجل الباعب مع صفوف البلوجرانا 17 هدف هذا الموسم، بمعدل 13 هدفًا فى الدوري الإسباني، و5 أهداف فى دوري الأبطال.

وبالنظر إلى بنود التعاقد السابق بين مسئولي برشلونة وبايرن ميونخ، نجد أن هناك بند يقضي النادي الكتالوني بدفع ما يقارب من 2.5 مليون يورو، حال تمكن اللاعب فى تسجيل 25 هدفًا فى الموسم الواحد، الأمر الذي على وشك أن يتحقق خاصة أن اللاعب يفصله 8 أهداف فقط على تخطى هذا المعدل التهديفي، فى الوقت الذي لم ينتهي فيه الدور الأول من الليجا الإسبانية.


ليفاندوسكي يكلف برشلونة 10مليون يورو!

ويبدو أن الأمر لن يتوقف عند هذا الحد، حيث أن هذا البند ليس مخصصًا لموسم اللاعب الأول مع برشلونة فقط، ولكنه ساري على طيلة فترة التعاقد مع اللاعب المقدرة بأربعة مواسم، حيث أن اللاعب إذا تمكن من تخطي تسجيل 25 هدفًا فى كل موسم مع الفريق، سيجبر البرسا على دفع 2.5 مليون يورو عن كل موسم، إذا لم يرحل اللاعب عن الفريق.


ليفاندوسكي يواصل تصدره لقائمة الهدافين

وواصل روبرت ليفاندوسكي تصدره للمشهد فى قائمة هدافى الدوري الأسباني، بعدما وصل اللاعب إلى الهدف رقم 13 فى المسابقة، مبتعدًا عن أقرب منافسيه بورخا ايجليسياس مهاجم ريال بيتيس بفارق 6 أهداف كاملة، ليغرد اللاعب منفردًا فى ترتيب صدارة الهدافين.

جدول المباريات