تين هاج يكشف سبب غياب أنتوني عن مباراة ويست هام فى الدوري الإنجليزي

كرة إنجليزية

السعودية سبورت 365

تحدث المدرب الهولندي تين هاج، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، عن سبب غياب الجناح البرازيلي أنتوني عن مواجهة الفريق الليلة أمام ويست هام، فى الجولة الرابعة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث أكد أن اللاعب غاب بسبب تعرضه للإصابة وليس لوجود أسباب فنية آخري.

وأضاف أنه يتوقع أن يكون اللاعب متواجدًا مع الفريق فى الجولة القادمة، لا سيما أن إصابته ليست مقلقة، مشيرًا إلى أن عودة اللاعب ستمنح الفريق قوة هجومية إضافية فى المباريات القادمة، نظرًا لأهميته الكبيرة وتألقه مع اليونايتد فى الأسابيع القليلة الماضية.


تين هاج يشيد باللاعبين بعد مباراة ويست هام

وأشاد المدرب الهولندي تين هاج بالروح العالية ااذي ظهر عليها لاعبيه اليوم، على الرغم أن المباراة كانت صعبة على الفريق، إلا أن الفريق تمكن من خطف الثلاث نقاط بهدف وحيد أحرزه راشفورد جناح الفريق المتألق، ليقترب الفريق بشدة نحو المربع الذهبي والدخول بقوة فى سباق المنافسة.


رونالدو أساسيًا للمباراة الثانية على التوالي

وظهر النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو أساسيًا للمباراة الثانية على التوالي مع اليونايتد، بعدما شارك فى نهاية الأسبوع الماضي فى مباراة شريف بصورة أساسية فى الدوري الأوروبي، لتسير الأمور فى مسار إيجابي أخيرًا بين اللاعب ومدربه الهولندي تين هاج.

جدول المباريات