الريال يقع فى فخ التعادل أمام جيرونا ويشعل المنافسة على الدوري الإسباني

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

تعثر نادي ريال مدريد بشكل مفاجئ أمام جيرونا فى الدوري الإسباني، حيث تعادل الفريقين بشكل إيجابي 1/1 فى مواجهة الجولة الثانية عشر، من منافسات الدوري الإسباني الممتاز، يأتي ذلك فى ظل غياب المهاجم الفرنسي كريم بنزيما، والذي يبدو أن ما زال متأثرًا بإصابته القديمة.

وعلى الرغم من أن ريال مدريد سيطر على المباراة بشكل كبير، إلا أنه لم يتمكن من ترجمة الفرص التى أتيحت له إلى أهداف، حيث وصلت محاولات الفريق إلى 19 محاولة، جاءت 6 محاولات خطيرة على مرمي جيرونا، فى الوقت لم يقوم الفريق الضيف سوي ب8 محاولات فقط.


جيرونا يمنح برشلونة الأمل مجددًا

ويبدو أن المنافسة على الدوري الإسباني هذا الموسم بين ريال مدريد وبرشلونة ستستمر معنا حتى نهاية الأسابيع الأخيرة من المسابقة، فعلى الرغم من أن الفريق الكتالوني لا يقدم مستويات جيدة فى الفترة الأخيرة ويعيش فى حالة من التخبط الكبير، إلا أن الفريق يعرف كيف يفوز على منافسيه فى مواجهات الليجا الإسبانية.

حيث أهدي نادي جيرونا فريق برشلونة أحد الهدايا التى لا ترفض، بعدما تمكن من إنتزاع نقطة ثمينة فى الفريق المدريدي المتصدر، ليلحق بكتيبة أنشيلوتي التعادل الثانى للفريق فى منافسات الدوري الإسباني هذا الموسم، ويقلص الفارق بين الفريق الكتالوني ونظيره الملكي إلى نقطة واحدة فقط.


ترتيب الدوري الإسباني بعد تعثر الريال

وما زال ريال مدريد يعتلي صدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 32نقطة، فى حين يحل نادي برشلونة فى المركز الثاني برصيد 31 نقطة، ويأتي أتليتكو مدريد فى المركز الثالث من بعيد برصيد 23 نقطة.

جدول المباريات