ليفاندوسكي يقتل طموح فالنسيا بهدف قاتل فى اللحظات الأخيرة بالدوري الإسباني

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

نجح النجم البولندي روبرت ليفاندوسكي، مهاجم نادي برشلونة، من منح الفريق الكتالوني ثلاث نقاط مهمة للغاية أمام فالنسيا فى الدوري الإسباني، بعدما تمكن اللاعب من تسجيل هدفًا قاتلًا فى الوقت المحتسب بدل الضائع من المباراة، حيث أن البرسا كان على وشك فقدان نقطتين ثمينتين، قبل أن يلعب المهاجم البولندي دور المنقذ ويسجل هدفًا حاسمًا للفريق.

ويسير نادي برشلونة بخطى ثابتة فى المنافسة على الدوري الإسباني، بعدما تجاوز معظم التحديات الصعبة فى منافسة الليجا، فى حين لم يسقط سوي أمام ريال مدريد فى الجولة التاسعة، قبل أن يحقق الفريق ثلاث إنتصارات متتالية، على عكس مشوار الفريق فى دوري الأبطال، والذي لم يتمكن فى الفوز سوي فى لقاء وحيد فى خمس مواجهات.


تشافى يعرب عن سعادته بالفوز على فالنسيا

وأعرب المدب الإسباني تشافى هرنانديدز عن سعادته البالغة بالفوز فى اللحظات الاخيرة أمام فالنسيا العنيد، حيث وصف المباراة بأنها أصعب مواجهات الفريق فى الليجا هذا الموسم، والذي يتمكن الفريق فى تحقيق الفوز بها، لا سيما أن الفريق أعتاد على الفوز بأكثر من هدفين فى مباريات الدوري المحلي.


ليفاندوسكي يواصل تصدره لقائمة الهدافين

وواصل روبرت ليفاندوسكي تصدره للمشهد فى قائمة هدافى الدوري الأسباني، بعدما وصل اللاعب إلى الهدف رقم 13 فى المسابقة، مبتعدًا عن أقرب منافسيه بورخا ايجليسياس مهاجم ريال بيتيس بفارق 6 أهداف كاملة، ليغرد اللاعب منفردًا فى ترتيب صدارة الهدافين.

جدول المباريات