إصابة موراتا أمام قادش تثير الزعر فى المنتخب الإسباني قبل كأس العالم

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

تعرض النجم الإسباني ألفارو موراتا، مهاجم نادي أتليتكو مدريد، لإصابة قوية فى مباراة قادش بالدوري الإسباني، حيث خرج اللاعب من المباراة باكيًا من أرضية الملعب المباراة، يأتي ذلك بالتزامن مع إقتراب كأس العالم المقرر له فى منتصف الشهر القادم، مما يصدر القلق للمنتخب الإسباني قبل أسابيع قليلة من المونديال المنتظر.

وتبدو أن إصابة اللاعب لن تكون سهلة على الإطلاق، مما قد يثير الشكوك حول لحاقه بالمونديال القادم فى قطر،  الشئ الذي سيفقد المتادور الأسباني أحد عناصر الأساسية التى يعتمد عليها المدرب المخضرم إنريكي، فى الوقت الذي لا يريد المدرب أن يتعجل فى قرار إستبعاد اللاعب من قائمة المنتخب حتى يتم الكشف حقيقة إصابته.


موعد الكشف الطبي الذي سيخضع له اللاعب

ومن المتوقع أن يخضع موراتا للكشف الطبي غدًا بأقصي تقدير، للوقوف حول حجم إصابة اللاعب فى الفترة الحالية، ومن ثم اتخاذ القرار النهائي فى اتخاذ اللاعب ضمن قائمة المنتخب الأسباني من عدمه، الشئ الذي يبدو أنه من الصعب أن يتحقق، لا سيما أن الإنطباع الأول لسقوط اللاعب أمام قادش غير مبشر إطلاقًا.


سيميوني فى موقف محرج بعد خسارة قادش

ويبدو أن المصائب لا تأتي فرادي فى أتليتكو مدريد، خاصة أن الفريق تعرض للهزيمة أمام قادش 3/2 فى الجولة الثانية عشر، من الدوري الإسباني الممتاز، الأمر الذي يصدر الضغط للمدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني لأتليتكو مدريد، والذي يعاني من تذبذب النتائج، بعد الخروج الأوروبي الأخير على يد ليفركوزن.

جدول المباريات