خبر سار لجماهير برشلونة قبل مواجهة فالنسيا الليلة فى الدوري الإسباني

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

يدخل نادي برشلونة الإسباني تحدي صعب اليوم، حينما يستضيف فريق فالنسيا العنيد، فى الجولة الثانية عشر، من منافسات الدوري الإسباني الممتاز حيث عانى الفريق الكتالوني بشدة من شبح الإصابات. 

والتى كانت آخرها جافى والذي تعرض للإصابة فى مباراة أتليتكو بلباو فى الجولة الحادية عشر من مباريات الليجا، ليغيب اللاعب على أثرها عن مباراة بايرن الأخيرة.

وتشير كافة التقارير الطبية داخل نادي برشلونة أن النجم الأسباني الشاب جافى، أصبح جاهزًا للمشاركة فى مباراة فالنسيا القادمة فى الليجا، حيث يبقي قرار مشاركته من عدمه يرجع للمدرب الإسباني تشافى هرنانديدز، المدير الفني للفريق، والذي يؤمن بشدة بإمكانيات.


موف تشافى من الدفع بجافى أساسيًا

وأفادت العديد من التقارير الصحفية، أن تشافى قد استقر على مشاركة جافى فى مباراة فالنسيا القادمة بتشكيل الفريق الأساسي، خاصة بعدما عاني وسط الفريق بشدة فى غياب اللاعب عن مواجهة البايرن فى دوري الأبطال والذي تعرض فيها الفريق الكتالوني للخسارة بثلاثية نظيفة داخل الكامب نو.


موعد مباراة برشلونة وفالنسيا القادمة

ومن المقرر أن يحل نادي برشلونة ضيفًا ثقيلًا على فريق فالنسيا اليوم السبت، فى الجولة الثانية عشر من منافسات الدوري الإسباني، على أن تقام المباراة فى تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، والساعة العاشرة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة.

جدول المباريات