غموض يحوم حول مشاركة رودريجو فى مباراة سيلتك القادمة بدوري الأبطال

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

أشارت تقارير صحفية إسبانية أن النجم البرازيلي رودريجو، مهاجم نادي ريال مدريد، أصبح مهددًا بالغياب عن مباراة الفريق القادمة أمام سيلتك، فل الجولة السادسة، من منافسات دوري أبطال أوروبا، بعدما اشتكي اللاعب من بعض الآلام العضلية، والتى منعته من إستكمال مران الفريق.

ورصدت بعض الكاميرات تواجد اللاعب مع الجهاز الطبي قبل أن يغادر أرضية ملعب السنتياجو ويقرر عدم إستكمال المران، الأمر الذي يجعل من إستبعاد اللاعب الخيار الأقرب فى اللحظة الحالية، فى الوقت الذي لم يكشف ريال مدريد عن طبيعة إصابة اللاعب أو فترة الغياب المقرر أن يغيبها عن الملاعب فى الفترة القادمة.


موقف أنشيلوتي حال غياب رودريجو

وسيصبح المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، فى موقف لا يحسد عليه حال تأكد غياب رودريجو عن مباراة سيلتك فى دوري الأبطال، خاصة فى ظل عدم إكتمال اللياقة البدنية للمهاجم الفرنسي كريم بنزيما، مما قد يجعل المدرب الإيطالي، مضطرًا للدفع باللاعب البلجيكي أيدين هازارد من بداية اللقاء فى هذا المركز.


موعد مباراة ريال مدريد القادمة فى الليجا

ومن المقرر أن يستضيف نادي ريال مدريد فريق جيرونا غدًا الأحد، فى الجولة الثانية عشر، من منافسات الدوري الإسباني الممتاز، على أن تقام المباراة فى تمام الساعة 5:15 مساءًا بتوقيت القاهرة، والساعة 6:15 مساءًا بتوقيت مدينة مكة المكرمة.

جدول المباريات