تقارير صحفية.. كريم بنزيما خارج مباراة جيرونا القادمة فى الدوري الإسباني

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

كشفت تقارير صحفية أسبانية أن النجم الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم نادي ريال مدريد، لن يتواجد فى مباراة الريال القادمة أمام جيرونا، فى الجولة الثانية عشر، من منافسات الدوري الأسباني الممتاز، حيث أن اللاعب ما زال يشعر ببعض الإنزاعجات العضلية التى تمنعه من خوض المباراة.

وأفادت التقارير أن الجهاز الفني لريال مدريد لن يغامر بالدفع باللاعب، خاصة أنه يفضل أن يتم شفاء اللاعب بشكل كامل للإستفادة منه فى المباريات القادمة، بعدما تم التعجل فى عودة اللاعب إلى الملاعب خلال إصابته الأخيرة، الأمر الذي نتج عنه تكرار إصابة اللاعب وعدم إستفادة الفريق من خدماته فى الفترة الحالية.


أنشيلوتى يستقر على الدفع بهازارد

وتبدو أن كل الظروف تأتي فى صالح النجم البلجيكي هازارد، لاعب ريال مدريد، خاصة بعدما أشتكي رودريجو فى مران الفريق الأخير من بعض الالآم والتى لم يستكمل بسببها المران، مما يجعل المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد، مجبر على إقحام النجم البلجيكي فى مركز المهاجم الصريح، ليعالج النقص العددي للفريق.


موعد مباراة ريال مدريد القادمة فى الليجا

ومن المقرر أن يستضيف نادي ريال مدريد فريق جيرونا غدًا الأحد، فى الجولة الثانية عشر، من منافسات الدوري الإسباني الممتاز، على أن تقام المباراة فى تمام الساعة 5:15 مساءًا بتوقيت القاهرة، والساعة 6:15 مساءًا بتوقيت مدينة مكة المكرمة.

جدول المباريات